close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مصممة الديكور السعودية Rawan Alsahsah تحصل على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخلي

حازت المهندسة ومصمّمة الديكور السعودية Rawan Alsahsah على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخلي IIDA في باريس، حيث أطلّت بفستان أسود أنيق من Azzedine Alaïa لمجموعة ربيع وصيف 2019.

تجدر الإشارة إلى أن شركتها الخاصة RIS Interiors هي واحدة من الشركات الرائدة في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في الشرق الأوسط. تأسست عام 2002 في جدة بالمملكة العربية السعودية، وهي تقدّم تصاميم مميّزة، تلبّي حاجات عملائها، كما تتميّز بجودة خدماتها في الأسواق الإقليمية والدولية.

مصممة الديكور السعودية Rawan Alsahsah تحصل على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخليمصممة الديكور السعودية Rawan Alsahsah تحصل على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخليمصممة الديكور السعودية Rawan Alsahsah تحصل على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخليمصممة الديكور السعودية Rawan Alsahsah تحصل على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخليمصممة الديكور السعودية Rawan Alsahsah تحصل على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخليمصممة الديكور السعودية Rawan Alsahsah تحصل على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخليمصممة الديكور السعودية Rawan Alsahsah تحصل على جائزة تقدير من الجمعية الدولية للتصميم الداخلي

العلامة التجارية
RIS Interiors
الوكالة
Hfa Consultancy