كشفت مجوهرات الفردان النقاب رسميّاً عن هويّتها الجديدة ومظهرها الحديث ومجموعتها العصريّة من المجوهرات والراقية. كما تشتهر مجموعة الفردان في جميع أنحاء المنطقة بأسلوبها الفريد وقطعها المصمّمة بإتقان وحسب الطلب، غير أن تشكيلتها الجديدة تُعد الأكثر شمولاً وتنوّعاً أكثر من أي وقت مضى، نظراً لما تضمّه من مجموعة كاملة من الإطلالات الأنيقة المصمّمة لتناسب جميع الأعمار والميزانيات والأذواق.

متخصّصة في مجال الأحجار الكريمة الجميلة واللآلئ النادرة والإكسسوارات المميّزة، تعمل مجموعة الفردان المدارة عائليّاً على تصنيع تشكيلتها من القطع بكل دقّة وحرفيّة عالية، كما توفّر لعشاق الموضة في المنطقة قائمة مختارة بعناية من العلامات التجاريّة من جميع أنحاء العالم. إن عصرنة هويّة العلامة التجاريّة يعزّز التراث الإماراتي الغني والعريق للفردان، مع مواكبة الاتجاهات الحاليّة في الأسواق العالميّة بشكل فعّال وتقديم لمحة عن مستقبل المجموعة.

باعتبار مجموعة الفردان موطناً لواحدة من أكبر تشكيلات اللؤلؤ في دولة الإمارات، ولها تاريخ طويل في كل من صيده وإنتاجه، تستمر اللآلئ في لعب دور رئيسي ضمن المفهوم الجديد للمجموعة. بالرغم من أن إسم الفردان كان مرتبطاً سابقاً بقطع جريئة، إلا أن التشكيلة العصريّة الجديدة أكثر أناقة وملاءمة لهذا اليوم. التطوّر لا يقف هنا فقط، بل تم أيضاً تحديث الشعار ليمثل هذا الاندماج بين عراقة الماضي مع حداثة الحاضر وتميّز المستقبل. كما عُمل على استبدال الألوان الأصلية بأخرى فاتحة وأكثر إشراقاً، بينما تم الاحتفاظ بالخط العربي اعترافاً بالجذور الإقليميّة للإسم التجاري وماضيه العريق.

بالإضافة إلى إطلاق هويّة جديدة ومثيرة وبوتيك مجدّد نابض بالحياة في نيشن تاورز مول، احتفل بائع التجزئة ذو التفكير الاستباقي بفصله الأخير من خلال إضافة العديد من العلامات التجاريّة الرائدة والعصريّة إلى عروضه. تشتمل هذه العلامات التجاريّة على يبرم Yeprem المفضّلة في هوليوود والتي تم تأسيسها في بيروت وأحدثت صدى عميقاً في الستينيات من القرن الماضي وتنتشر اليوم بقوّة في جميع أنحاء العالم، ومجوهرات أليسا Alessa Jewellery المستوحاة من غواتيمالا، وهي علامة تجاريّة تتميّز بأنماط الأساور المكدّسة الفريدة. أخيراً، أصبحت مجوهرات الفردان أول منفذ في أبوظبي يقدّم إلى عاصمة دولة الإمارات تشكيلة ريبوسّي Repossi - صائغي المجوهرات الإيطاليين المشهورين عالميّاً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لزوّار البوتيك شراء المزيد من المنتجات من العلامات التجاريّة مثل الشركة المصنّعة للساعات السويسريّة كورم Corum، وصائغ المجوهرات الفرنسي شوميه Chaumet.مجموعة مجوهرات الفردانمجموعة مجوهرات الفردانمجموعة مجوهرات الفردانمجموعة مجوهرات الفردانمجموعة مجوهرات الفردانمجموعة مجوهرات الفردانمجموعة مجوهرات الفردانمجموعة مجوهرات الفردانمجموعة مجوهرات الفردان