احتفالاً بالدورة الـ25 من مهرجان دبي للتسوّق، يتعاون دبي فستيفال سيتي مول ومجموعة Lego لتنظيم أكبر مهرجان Lego في الشرق الأوسط. سيقدّم المهرجان المقرّر إقامته في الثامن من يناير إلى الرابع عشر من مارس 2020 للزوّار من كافة الأعمار تجربة فريدة تناسب جميع أفراد الأسرة مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى أول عرض تخيّل ترفيهي لـ Lego Ninjago.

بإمكان الزوّار للاستمتاع بكافة الأنشطة التي تقدّمها ساحات Lego الـ7 والتي تشمل: Lego® City وLego® Friends وLego® Duplo وLego® Ninjago وLego® Technic وLego® Architecture وLego® Shadow Runner وLego® Jungle. تحتفي كل ساحة بإحدى العلامات المحبوبة والشهيرة من Lego من خلال تجارب مسليّة للزوّار كبناء مجسّمات في حجم الإنسان الطبيعي وبناء قطارات ورجل الثلج وسيارات إطفاء وحتى نموذج لبرج خليفة. كما سينطلق في الثامن من يناير في الثامنة مساءً أول عرض تخيّل من نوعه لـLego Ninjago في فستيفال باي حيث يمكن للزوّار مشاهدة معركة النينجا ضد شخصية الساحرة الشريرة أسفيرا.

يمكن للزوّار من محبي المغامرات الاستمتاع بتحدي Ninjago وكذلك تحدي Dragon Master في Lego Ninjago zone في رحلتهم للتغلّب على العديد من العقبات المادية وبناء أشكال تؤدي خدع سبينجيتسو الهوائية. أما منطقة Shadow Runner zone فستجعل الأطفال الصغار ينطلقون للاستمتاع بوقتهم في سباق ضد شخصية Lego في حجم الإنسان الطبيعي باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزّز. في منطقة Jungle zone، حيوانات برّية مصنوعة من مكعّبات Lego من بينها أفيال وغوريلات وسراقيط (Meerkats) وثعابين.

أما محبّي عصابة الفتيات Lego Friends فيمكنهم المشاركة في بناء بعض الوجهات الجديدة في مدينة هارتليك (Heartlake City) ومقابلة أندريا وإيما وميا وأوليفيا وستيفاني في منطقة Friends zone. سيجد الزوّار في انتظارهم مسبحاً هائل الحجم على شكل قلب مليء بمكعّبات Lego والذي يمكنهم القفز واللعب بداخله. بالنسبة لمحبي Lego الأكبر سناً، يمكنهم اختبار مهاراتهم الميكانيكية والهندسية في منطقة Technic Architecture Zone بينما يمكن للصغار بناء سيارات سباق واختبارها في مضمار السباق. 

ليس هذا فحسب، ففي مركز التسوّق يمكن للمتسوقين الانغماس في متعة التسوّق والاستفادة من خصومات تصل إلى 50% من علاماتهم التجارية المفضّلة المشاركة في مهرجان دبي للتسوق. ستتاح للمتسوّقين الذين ينفقون أكثر من 300 درهم إماراتي فرصة الدخول في السحب للفوز بسيارة لكزس RX Hybrid الجديدة موديل 2020.

الأنشطة

التاريخ

الوقت

المكان

الرسوم

إطلاق مهرجان Lego، وعرض Lego Ninjago® الجديد من تخيّل وعرض الألعاب النارية

الأربعاء، 8 يناير 2020

8 مساءً

فستيفال باي، دبي فستيفال سيتي مول

عرض تخيّل وعرض الألعاب النارية مفتوحان للجمهور مجاناً.

مهرجان Lego


8 يناير إلى 14 مارس 2020

2 ظهراً إلى موعد الإغلاق

دبي فستيفال سيتي مول (في جميع أنحاء المول في الداخل والأماكن المفتوحة)

رسوم الدخول لمهرجان LEGO 30 درهماً للفرد. 


عرض Lego Ninjago® الجديد من تخيل 


8 يناير إلى 14 مارس 2020

كل ساعة بدءاً من السادسة مساءً

فستيفال باي

مجاناً

مهرجان دبي للتسوّق - دبي فستيفال سيتي مول - مجموعة Lego - مهرجان Legoمهرجان دبي للتسوّق - دبي فستيفال سيتي مول - مجموعة Lego - مهرجان Lego