كشفت كل من ماركس اند سبنسر ومجموعة الفطيم عن إعادة افتتاح متجر العلامة في دبي مول، حيث يكتسي المتجر الممتد على مساحة 33,000 قدم مربعة بطابع عصري فريد، ويتألّق بديكورات جديدة تم تصميمها للارتقاء بتجربة العملاء إلى أعلى المستويات. يقدّم المتجر أفضل الأطعمة البريطانية الفاخرة التي تحمل توقيع العلامة وتشكيلة الأطعمة الحارة الجديدة ومجموعة أزياء وإكسسوارات العلامة الشهيرة، بالإضافة إلى مقهى ماركس وسبنسر الجديد الذي يتيح تناول الطعام في المقهى وخدمة الطلبات الجاهزة.   

في سابقة هي الأولى من نوعها، سيُتاح للعملاء في متجر دبي مول الاستمتاع بأجود الأطعمة الشهية التي تحمل توقيع ماركس وسبنسر مع أكثر من 2,000 صنفاً من المنتجات الغذائية الفاخرة، بما في ذلك تشكيلة العلامة الشهيرة من المأكولات المبرّدة. بالإضافة إلى أشهر المأكولات البريطانية، مثل تشكيلة الكعك البريطاني من ماركس وسبنسر، سيتاح للعملاء أيضاً الاستمتاع بطلبات الأطعمة الجاهزة، بما في ذلك تشكيلة العلامة من لحوم البقر والدجاج والضأن الطازجة، والتي تضم أكثر من 17 شريحة مختلفة مثل تشكيلة قطع لحم الضأن المستوردة خصيصاً من مزارع نيوزيلندا.

يمكن للعملاء تناول أشهر المأكولات الكلاسيكية، مثل باستا تالياتيلي الإيطالية الأصيلة والمأكولات المجمدة مثل شرائح فيليه سمك القد المقلية. كما يوفر المتجر للعملاء خيار الوجبات الجاهزة الجديد ليتيح لهم الاستمتاع بأشهى الوجبات دون أي عناء. يمكن للعملاء الراغبين بالمزيد من الخيارات النباتية الاستمتاع بتشكيلة بلانت كيتشن، التي تم إبداعها بأشهى النكهات مع مجموعة من الأطباق مثل الفلافل بالبطاطس الحلوة التي يكتمل مذاقها مع مكسرات الكاجو الكريمية وتغميسة الكانيليني. أما بالنسبة للمناسبات الخاصة، فيتاح أمام العملاء خيارات واسعة من المقبلات وألواح الجبن الفاخرة والحلويات الشهية.

كما يحتضن المتجر مقهى ماركس وسبنسر الجديد الذي يتيح للضيوف خيار الاستمتاع بطلبات الطعام الجاهزة أو تناول الطعام ضمن المقهى، حيث يقدم تشكيلة متنوّعة من أشهى الخيارات لكافة أفراد العائلة، بدءاً من أصناف المعجنات الطازجة ووصولاً إلى أشهى عصائر السموذي الصحية وتشكيلة واسعة من أصناف الحساء والسلطات والسندويش والباستا، بالإضافة إلى المأكولات البريطانية الكلاسيكية مثل السمك ورقائق البطاطس وتشكيلة شاي ما بعد الظهيرة التقليدية. يعتمد المقهى أفضل المكوّنات بما في ذلك تشكيلة واسعة من أصناف الشاي المتوافقة مع قوانين التجارة العادلة وأجود أصناف قهوة أرابيكا الكولومبية الطبيعية بالكامل والتي يحلو احتساؤها مع تشكيلة مختارة من أصناف الكيك والمعجنات الغنية التي تحمل توقيع الخبراء.

يقدّم المتجر تشكيلةً من الأزياء والإكسسوارات الأنيقة والابتكارات المميزة لضمان أعلى درجات الجودة والقيمة، حيث تتيح علامة ماركس وسبنسر تشكيلةً من الملابس بأسعار جديدة تناسب الجميع، بدءاً من تشكيلة ماركس وسبنسر الشهيرة من أزياء الكتان والملابس الداخلية وملابس النوم، مروراً بالاكسسوارت الموافقة للمعايير الأخلاقية والمُصمَّمة باستخدام مواد نباتية، ووصولاً إلى البدلات الرسمية وأزياء الأطفال المصنوعة من القطن العضوي الخالص 100%.

انسجاماً مع التوجيهات الحكومية، سيتم الالتزام بتطبيق كافة إجراءات الصحة والسلامة الضرورية ضمن المتجر الجديد بالتماشي مع كافة متاجر ماركس وسبنسر قي الدولة. تتضمّن هذه الإجراءات عمليات التنظيف والتعقيم الشاملة والمنتظمة للمتجر، وتوفير معقم الأيدي والقفازات لكافة العملاء عند دخولهم المتجر، بالإضافة إلى الامتثال لقواعد التباعد الاجتماعي وإجراء فحوصات لقياس حرارة الموظفين وفحصهم سريرياً مرتين يومياً.

مجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مولمجموعة مستحضرات ماركس وسبنسر - مجموعة الفطيم - متجر العلامة في دبي مول