close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افتتاح علامة The Flower Society في الامارات

تم افتتاح علامة ذا فلاور سوسايتي في الامارات. تحتوي صناديق ذا فلاور سوسايتي The Flower Society الرمادية على أكثر الأزهار رقةً وغنّى بالألوان، وتستأثر بالانتباه بفضل أشكالها الطويلة، لتشيع أجواء الفرح من حولها- كل هذه العناصر متوفرة في كل باقة، فكل تشكيلة توفر مجموعة متنوّعة من التصميمات المتاحة عبر الإنترنت وفي الأتيلييه.

تستقي ذا فلاور سوسايتي إلهامها من عناصر الطبيعة ومواسمها، وهي تكرّس جهودها لتسليط الضوء على جمال الأزهار وتزيين الفعاليات بلمسة فنية وابتكار مناظر طبيعية ذات بُعد ثقافي، من خلال التركيز على تفاصيل كل عنصر. كل القطع تشكّل أعمالاً فنية ستترك لمسة مؤثرة في أذهان وقلوب كل مَن يتلقاها- سواء حصل على ورود منسقة بشكل معقد أو باقة منسقة بعناية بحسب الطلب.

تتكامل ذا فلاور سوسايتي مع مفهوم الفخامة والرفاهية اللذين تتميّز بهما دبي، فهي تحتضن الأزهار المختارة من جميع أنحاء العالم. مع طفولتها المليئة بالأزهار من حديقة والدتها، نشأت المؤسِسة زويا صقر محاطة بالورود والفاوانيا. لذا فالباقات المختارة تشكّل مزيجاً من الألوان مع التغليف أو التوضيب، جنباً إلى جنب مع أتيلييه مجهّز تجهيزاً كاملاً لتنفيذ التنسيقات الفنية المصممة بحسب الطلب. تقدم العلامة أيضاً تنسيقات تتميّز بالحركة والروح بحيث تضيف الغنى على الديكورات الداخلية لفندق فخم، أو حدث لا يُنسى، أو أماكن الإقامة الخاصة.

بوحي من أسلوب الحياة في لوس انجلس، وُلد أتيلييه ذا فلاور سوسايتي في الإمارات العربية المتحدة، مركّزاً على الألوان، الحب والتعاونات المثيرة للاهتمام مع فنانين صاعدين من حول العالم. مع خاصية التوصيل في نفس اليوم داخل دبي، وفي اليوم الثاني خلال عطلة نهاية الأسبوع، عزّزت ذا فلاور سوسايتي من مكانتها مع توفير خدمة التوصيل في عطلة نهاية الأسبوع جنباً إلى جنب مع التعبير عن الفخامة والمزهريات المبتكرة الفريدة من نوعها والمعاصرة في نفس الوقت.

من المجموعات المخصصة للبيع إلى الباقات وتشكيلات الورود والمزهريات المتوفرة عبر الموقع الإلكتروني، يتمّ تنسيق كل الباقات بحيث تشكّل لفتة كبيرة من الحب وتعكس الكثير من المشاعر من خلال الورود.افتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتيافتتاح علامة ذا فلاور سوسايتي

العلامة التجارية
The Flower Society
الوكالة
K Consultancy