close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Plaisir Cadeaux et Fleurs يطرح مجموعة هدايا بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

أعلن متجر Plaisir Cadeaux et Fleurs عن طرح تشكيلة مميّزة من الهدايا التي تلبي مختلف الأذواق، وذلك بدءً من الزهور المنسقة وصولاً إلى صناديق فريدة.
يقدّم المتجر خدمة استثنائية للعملاء، كما يقدّم للمتسوّقين عبر الإنترنت أو في المتجر، هدية أنيقة من الأزهار الفاخرة.

احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أصدر المتجر صناديق هدايا محدودة الإصدار، حيث يبلغ طول الصندوق وعرضه 12 سم، كما أنه مزيّن من جوانبه بلون من ألوان العلم الإماراتي. يحتضن في داخله 9 أزهار قرنفل "فور ايفر كارنيشنز" ملوّنة بهذه الألوان. تدوم الأزهار لأكثر من عام كامل من دون الحاجة لسقيها بالماء، وهي تتوفّر في المتجر بشكل حصري. يمكن شراء الصندوق في الإمارات العربية المتحدة مقابل 450 درهم إماراتي فقط كما يتم استقبال طلبات الحجز المسبق حتى نفاذ الكمية.

تعاون المتجر مع علامة كريستوفل لابتكار صندوق "كريستوفل الاحتفالي لكبار الشخصيات"، الكفيل بإضفاء لمسة سحرية على الأجواء. يحتوي الصندوق على كأسين رفيعين من الكريستال الأصلي وزجاجة شراب "سباركلنغ جولد إيموشن"، وهو مزيج خالٍ من الكحول يتألّف من عصير التفاح الفوار، إضافات غذائية ورقائق الذهب من عيار 24 قيراط. يحيط بالزجاجة قرابة 80 وردة نضرة تدوم طويلاً، داخل البطانة المخملية للصندوق المصنع يدوياً في المتجر. يحتضن في داخله أيضاً صندوقاً صغيراً بطول وعرض 8 سم، يشكل خياراً مثالياً لتقديم خاتم الخطوبة أو الهدايا النقدية. يتوفّر صندوق "كريستوفل الاحتفالي لكبار الشخصيات" بـ3 ألوان خاصة وهي الأزرق السماوي والوردي الفاتح، بالإضافة إلى لون البنّي. يبلغ سعر الصندوق مع ورود نضرة حصرية مقابل 4220 درهم إماراتي، أمّا سعر الصندوق مع ورود تدوم قرابة عام كامل فهو 8630 درهم.

يُشار إلى أن "بليزير كادو إيه فلور" يفتح أبوابه من الاثنين إلى السبت اعتباراً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً، وأيام الأحد من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً. لحجز طلبك، يمكنك زيارة المتجر أو الموقع الإلكتروني www.plaisircadeaux.com.

Plaisir Cadeaux et Fleurs يطرح مجموعة هدايا بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدةPlaisir Cadeaux et Fleurs يطرح مجموعة هدايا بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة

العلامة التجارية
Plaisir Cadeaux et Fleurs
الوكالة
Katch this