close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ليڤيل شوز توسّع عروضها للتجارة الإلكترونية بإطلاق تطبيق للأجهزة المحمولة

أطلقت ليڤيل شوز تطبيقها الخاص للأجهزة المحمولة من أجل تحسين تجربة العملاء في الشرق الأوسط باستخدام تكنولوجيا متطوّرة تعكس التجدد الدائم لهذه العلامة التجارية.

يشكّل التطبيق خطوة مهمة في مسيرة الابتكار التي تتبناها ليڤيل شوز تماشياً مع التزامها بتحسين تجربة البيع بالتجزئة. بات بإمكان العملاء في منطقة الشرق الأوسط الآن زيارة متجر ليڤيل شوز واستكشاف عروضها من منتجات أشهر العلامات التجارية ضمن بيئة افتراضية سهلة الاستخدام. يستلهم التطبيق رؤيته من تجارب التسوّق المتناغمة داخل المتجر وعبر موقع Levelshoes.com الالكتروني ليمنح العملاء فرصة تصفّح وشراء أحدث تصاميم الأحذية والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال عن طريق أجهزتهم المحمولة.

مع تقديم خيارات ملهمة متنوّعة واستشارات شخصية حية لتلبية احتياجات المتسوّقين وتفضيلاتهم، سيضع التطبيق جميع الفئات الموجودة ضمن موقع ليڤيل شوز الإلكتروني على بعد نقرة واحدة من أصابع العملاء. حيث يمكنهم استخدام التطبيق للاطّلاع على كافّة تصاميم النساء والرجال والأطفال من الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات من ما يزيد على 200 علامة تجارية مثل أديداس، أمينة معدي، بربري، باي فار، علامة غولدن غوس ديلوكس، غوتشي، مالون سولييه وفالنتينو غارافاني، وغيرها الكثير.

انطلاقاً من إدراكها للدور المهم الذي تلعبه التكنولوجيا في تسويق المنتجات، عملت ليڤيل شوز جنباً إلى جنب مع وكالة التصميم الرقمي ريفونك، ومزوّد خدمة تكنولوجيا المعلومات آي دي إس لوجيك لإنشاء هذا التطبيق المبتكر. يمكن تحميل التطبيق بسهولة على نظام iOS لأجهزة آبل علماً أنه يستخدم خدمة الدفع آبل باي (Apple Pay)، ويوفّر عملية تحقّق سهلة من 3 خطوات عبر 5 أسواق حالياً هي الإمارات، السعودية، عمان، البحرين والكويت. يتمحور أداء التطبيق عموماً حول تلبية التفضيلات الشخصية للمستخدمين، وهو متوفّر باللغتين العربية والإنجليزية.

بمناسبة إطلاق التطبيق، سيتحوّل متجر ليڤيل شوز في دبي مول إلى مساحة رقميّة غنية بمحتوى بصري بالغ الأناقة، ويمكن الوصول إليه باستخدام رموز الاستجابة السريعة QR التي تتيح إجراء عمليات الشراء مباشرةً عبر التطبيق. ستوفّر هذه التجربة المستمرة على مدى يومين لمحةً سريعةً عما ينتظر المستخدّمين ضمن البيئة الافتراضية الجديدة. سيحصل المستخدمون الذين يحمّلون التطبيق على خصم بنسبة 10% على أول عملية شراء لهم.

سيتيح التطبيق مستقبلاً العديد من المزايا، بما في ذلك إمكانية الحجز للمشاركة في الفعاليات الافتراضية، أو حجز موعد في مركز التخصيص (وهو مساحة موجودة ضمن المتجر تقدّم تقنيات خاصة لتعديل الأحذية والإكسسوارات حسب الطلب)، إلى جانب الإطلاع على التصاميم ذات النسخ المحدودة والحصريّة. كما يتيح التطبيق للزوّار إمكانية التواصل مع فريق خدمة الاستشارة من أجل تحديد موعد في المتجر لمعاينة أو شراء الأحذية والإكسسوارات، أو حتى حجز موعد خاص في المنزل.

تطبيق ليڤيل شوز الخاص للأجهزة المحمولةتطبيق ليڤيل شوز الخاص للأجهزة المحمولةتطبيق ليڤيل شوز الخاص للأجهزة المحمولةتطبيق ليڤيل شوز الخاص للأجهزة المحمولةتطبيق ليڤيل شوز الخاص للأجهزة المحمولةتطبيق ليڤيل شوز الخاص للأجهزة المحمولةتطبيق ليڤيل شوز الخاص للأجهزة المحمولةتطبيق ليڤيل شوز الخاص للأجهزة المحمولة

العلامة التجارية
Level Shoes
الوكالة
Level Shoes