close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

متجر ليفل شوز يقدّم "عالم آخر"... حملة تسوّق وتجربة يتفاعل معهما العميل

يقدّم متجر ليفيل شوز حملة "عالم آخر"، وهي حملة شاملة يتفاعل معها العميل وتطرح موسم الربيع والصيف برؤية تهدف إلى تحسين كل من تصميم المتجر وتجربة تسوّق العملاء.

بعيداً عن التحوّل الذي شهده المتجر، يتمّ تقديم مجموعات ربيع وصيف 2019 من خلال صور وتسجيلات فيديو تمّ التقاطها بأجواء تناسب حملة عالم آخر المستوحاة من الحركة الانسيابية والمشاهد الطبيعية المؤثّرة والتعبيرالفني الجامح.

التناقض هو سمة المجموعة: بسيطة ببريقها، لا يحدها زمن وتعكس اللحظة، جريئة ورومانسية. تعكس المواد المستخدمة مثل القطن ولوحة الألوان لمحة عن أحلام الطفولة وتتميز بظلال مشبّعة بالليلك، الدرّاق، الورد، النعناع والأزرق السماوي بما يثير الحنين والذكريات لأيام مضت.

في موسم استوحيت تصاميمه من الموضة المستقبليّة، يشهد المتجر تحوّلاً كان وليدة روح الإبداع والابتكار. بالشراكة مع XAG Studio، الذي يضمّ مصمّمي أهمّ المتاجر حول العالم، تطلق ليفيل شوز مفهوم التسوّق التفاعلي والحسّي الذي يهدف إلى تقديم أفضل تجربة بيع بالتجزئة للعملاء.

يشار إلى أنّه تمّ تصميم عالم آخر لاصطحاب العملاء في جولة تجعلهم أكثر تفاعلاً وذلك من خلال الارتكاز إلى مجموعة من العناصر المختلفة هي: الأرض، الماء، النار والهواء. كل عنصر من عناصر الطبيعة الأقوى هذه يمثّل ركناً خاصاً من متجر ليفيل شوز - أي الركن المخصص للأحذية النسائية، ذلك المخصص للأحذية الرجالية، ركن الأحذية النسائية المعاصرة وذلك المخصص لصيحات ليفيل شوز.

استوحي الركن المخصّص للأحذية النسائية الراقية من عنصر الأرض"وقد تجلّى ذلك في استخدام درجات الألوان الطبيعية والترابية ، مواد الخشب، الأحجار والحصى. حوّلت الأعمدة المكسوّة بالنحاس الرقيق والمحاطة بمجموعات من الصخور الخام هذه الناحية إلى عالم أرضي ساحر.

أمّا الركن المخصّص للأحذية الرجالية المترفة، فجاء مستوحى من عنصر الماء كجزء من هذه الحملة إذ برزت فيه المرايا والنباتات الداخلية والأقمشة الانسيابية ودرجات ألوان الجليد وعروض الماء على الشاشات، ما أضفى على هذه الفسحة الرئيسية أجواء البحار والمحيطات.

في ركن الأحذية النسائية المعاصرة، بإمكان العميلة الشعور بالحرارة بما أنّه تم تحويل هذه الفسحة الرئيسية الثالثة لتمثّل عنصر النار. في هذا الركن، يدخل العملاء في عالم متّقد يتمحور حول النار وذلك من خلال الأقمشة والمواد المستوحاة من الحمم، الجرانيت، البازلت والأشكال البركانية.

أخيراً، تمثّل الفسحة المخصّصة لصيحات ليفيل شوز عنصر الهواء، وهو العنصر الرابع الذي يشمله مفهوم عالم آخر لهذا الموسم. في هذا الركن الخاص، يشعر العملاء بأنّهم يمشون على الهواء، حيث تمّ استخدام الأقمشة البيضاء والخفيفة والأغراض المغلّفة بالبلاستيك والمرئيات المستوحاة من أشكال التصاميم المتغيّرة.

كجزء من تجربة العملاء داخل المتجر، سيكون بإمكانهم المشاركة في نشاطات مختارة تتراوح بين فرص رقمية تتطلب تفاعلهم الكامل وبين ألعاب مسلّية لتخصيص الأزياء وتنسيقها.

الدعوة مفتوحة أمام جميع العملاء لاختبار عالم آخر من البيع بالتجزئة أطلقه متجر ليفيل شوز من خلال دمج التصميم والثقافة والفن والموضة بسلاسة تامة في تصميم المتجر وتجربة التسوّق بشكل عام.


متجر ليفل شوز يقدّم عالم آخر... حملة تسوّق وتجربة يتفاعل معهما العميلمتجر ليفل شوز يقدّم عالم آخر... حملة تسوّق وتجربة يتفاعل معهما العميلمتجر ليفل شوز يقدّم عالم آخر... حملة تسوّق وتجربة يتفاعل معهما العميلمتجر ليفل شوز يقدّم عالم آخر... حملة تسوّق وتجربة يتفاعل معهما العميلمتجر ليفل شوز يقدّم عالم آخر... حملة تسوّق وتجربة يتفاعل معهما العميل

العلامة التجارية
Level Shoes
الوكالة
Level Shoes