أطلقت لويس فويتون عطر Imagination المخصص للرجال. هو تكوين استثنائي من قبل خبير عطور الدار جاك كافالييه بيلترود الذي ابتكره في قلب مشغله في Les Fontaines Parfumées، في غراس.

جاذبية غير مسبوقة من العنبر والشاي منقوشة في قلب الحمض النووي للويس فويتون، يوجه الخيال والإبداع جاك كافالييه بيلترود في عمله، مما دفعه لدفع حدود فنه باستمرار. "لمدة خمس سنوات ، كنت أحلم بالكشف عن جمال العنبر للتعبير عن جوهر نوتة العنبر بطريقة عصرية وخالية من الحنين إلى الماضي،" يقول خبير العطور. منحها أصداء معاصرة، اختار استخدام أمبروكس، الذهب الأبيض الحقيقي في صناعة العطور، وهو مركّب موجود في حالته الطبيعية في العنبر.

هنا، يتفتّح الأمبروكس بعد الاتصال مع أنبل أنواع الحمضيات. انفجار مع ضوء الشمس، يُخرج البرغموت الكلابري والبرتقال وخشب الأرز الصقلي ضوءاً مشعّاً. يتم تعزيز نضارتها المهيبة من خلال زهر البرتقال التونسي الأخضر المزهر. معاً، يرسمون منظر طبيعي للبحر الأبيض المتوسّط لينبثق في ضوء الفجر. ثم تأتي البهارات لتجعل كل شيء ينبض بالحياة. الزنجبيل النيجيري مستخرج من ثاني أكسيد الكربون، وقرفة السيلان كل بطريقته الخاصة يقوم بتضخيم وتنشيط أروع أو أكثر جوانب التركيبة قوة.

من أجل تعزيز الراحة، قام جاك كافاليير بيلترود باختيار شاي أسود نادر وثمين من الصين، يتم استخراجه أيضاً مع ثاني أكسيد الكربون، مع نوتات من العشب والقش ونفحة مدخنة قليلاً.

متوفرة ابتداءً من 3 يونيو 2021 في متاجر لويس فويتون المختارة وعلى موقع louisvuitton.com.مجموعة عطور لويس فويتون - عطر Imaginationمجموعة عطور لويس فويتون - عطر Imaginationمجموعة عطور لويس فويتون - عطر Imaginationمجموعة عطور لويس فويتون - عطر Imaginationمجموعة عطور لويس فويتون - عطر Imaginationمجموعة عطور لويس فويتون - عطر Imaginationمجموعة عطور لويس فويتون - عطر Imaginationمجموعة عطور لويس فويتون - عطر Imagination