أطلقت لويس فويتون مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienne حيث حطَ التمثال الرقيق المسمى فيفيان Vivienne رحاله في لويس فويتون في عام 2018 وتوسّعت عائلته لتشمل 11 إبداعاً من المجوهرات.

تكرّم قلادات فيفيان الثقافات العزيزة على لويس فويتون. هنا تزيّن فيفيان بلام Vivienne Plum الرومانسية بأزهار البرقوق المصنوعة من الذهب الوردي والألماس والورنيش الأحمر، وتتميّز بفيونكة رقيقة على ظهرها. هناك، تحوّل إلى حيوان فروي أسود وأبيض يحب الخيزران الطازج، يرمز فيفيان باندا Vivienne Panda من الذهب الأبيض والأصفر والماس والعقيق والورنيش إلى الحظ والسلام والصداقة. الملابس المطرّزة الكورية الأسلاف، والمعروفة باسم الهانبوك، تم تعزيزها من خلال فيفيان هانبوك Vivienne Hanbock المنحوتة والمصقولة من الذهب الوردي والأبيض والماس والورنيش المتوهج. قوية ووقائية وشجاعة مثل الساموراي الياباني، فيفيان ساموراي Vivienne Samurai، مرتدية الذهب الأصفر والأبيض والألماس والورنيش الأحمر والأسود، تستخدم بمهارة كاتانا، السيف الرمزي لهؤلاء المحاربين الموقرين. فيفيان سورفر Vivienne Surfer، الأكثر رياضية على الإطلاق، ورنيش أزرق رياضي ولوحة طويلة مزيّنة بتوقيع LV. فيفيان كازينو Casino Vivienne، المعاد اختراعه من الذهب الأبيض والأصفر والبلاتين والماس والورنيش. مزيّنة بالقلوب والبستوني والأشكال الماسية والأحرف الأولى من الأحرف المنخفضة، وهي عبارة عن سطح محفور من أوراق اللعب في متناول اليد، وهي بطلة لعبة البلاك جاك والبوكر والروليت.

يشع فيفيان رينبو Rainbow Vivienne بالبهجة والعاطفة والأمل بفضل تدرّج من 154 جوهرة متعدّدة الألوان. فيفيان رويال Vivienne Royal، التي ترتدي تاجاً من الذهب الأصفر والماس ويرتدون رداءاً مطلياً بالورنيش الأزرق يتخللها فلور دي ليس، تشيد ببلس فاندوم في باريس - المركز العالمي للمجوهرات وموطن واحد من أرقى لويس فويتون المخازن.

تتميّز فيفيان بوتيت مال Vivienne Petite Malle المفعمة بالحيوية بالذهب الأصفر والوردي والألماس والورنيش لا تخلو من حقيبة يدها المصغّرة، والتي يتذكر شكلها جذوع الدار الأصلية. تأطير وجه فيفيان مونوغرام Vivienne Monogram، بتلات من عرق اللؤلؤ المنقوشة بزخارف قماشية مونوغرام تكمّل بشكل جميل عينها من الخشب المنحوت وجسمها المتلألئ بالذهب الوردي والألماس. تستحضر هذه القطعة تراث صناعة الأمتعة الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان. أخيراً، تضفي فيفيان سيليبريشن Vivienne Celebration، المصنوع من الذهب الأبيض والأصفر المرصّع بـ36 حجراً ملوّناً و124 ماسة، أجواء احتفالية، صُنعت خصيصاً للاحتفال بعيد ميلاد السيد لويس فويتون بمرور مائتي عام، وهي تجمع بين مزيج من المواد وخبرة صناعة المجوهرات التقليدية.

يمكن تحويل القلادة إلى بروش. صندوق مصمّم خصيصاً لهذه التميمة يفتح مثل صندوق الكنز ليكشف عن مجموعة من المراحل المصغّرة والأدراج والصواني والمرايا.مجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienneمجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienneمجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienneمجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienneمجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienneمجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienneمجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienneمجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة ستوب أوفرز فيفيان Stopovers Vivienne