أطلقت لويس فويتون مجموعة مجوهرات ستار بلوسوم وهي عبارة عن تكريم ثمين لزهرة مونوغرام على شكل نجمة التي تأتي الآن بالذهب الأبيض والماس المتلألئ في مجموعة مختارة من المجوهرات المتألقة بالحداثة والبهجة.

أصبحت زهرة مونوغرام التي تُعتبر شعار دار لويس فويتون رمزاً للأنوثة في مجموعة ستار بلوسوم التي تم إبتكارها في العام 2018. أعادت المجموعة ابتكار هذه الزهرة الأيقونية على شكل نجمة التي قام بتصميمها جورج فويتون في العام 1896. بالجرأة الخالدة التي تميّز خطوطها المدببة، تسلّط هذه الزهرة والتي تُعتبر الأكثر شهرة بين جميع أزهار مونوغرام، الضوء على الأنوثة الواثقة لجميع النساء اللواتي يرتدين مجوهرات ستار بلوسوم.

تجسيداً للشعار الأسطوري للدار، يمزج كل ابتكار جديد من ستار بلوسوم بين الأزهار الرقيقة والنجمة النارية، حافراً بذلك حكاية لا توصف عن كنز جديد من المجوهرات بالذهب الأبيض والألماس. كما تظهر الزهرة وبتلاتها المدببة المميّزة في 6 إبتكارات من المجوهرات. عقود، اقراط، أسوار وخواتم، كلها عبارة عن العديد من المجوهرات العصرية التي يمكن ارتداؤها بمفردها أو مجتمعة أو بشكل متعدّد الطبقات، بحسب رغبتكم.

يتلاقى البناء المتقن تماماً لتصميم زهرة مونوغرام في تناغم تام مع الأحجار والمعادن النفيسة. يحتل مسمار مصنوع من الذهب الأبيض مكانة خاصة له في كل تصميم، مما يستحضر تراث الدار في صناعة حقائب السفر.

تشمل مجموعة ستار بلوسوم سوار أذن مزخرف عصري مصنوع من الماس والذهب الوردي. مع هذا الابتكار الجديد، الذي يمكن ارتداؤه بمفرده أو كزوج ، تحتضن زهرة مونوغرام محيط الأذن.

مجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوممجموعة مجوهرات لويس فويتون - مجموعة مجوهرات ستار بلوسوم