أطلقت لويس فويتون مجموعة نظارات شمسية جديدة لعام 2021. دعت الدار 3 مواهب دولية ومستقلة ومعاصرة لتصوير المجموعة الجديدة من النظارات الشمسية ولتجسّد الجوانب العديدة لامرأة لويس فويتون. ترتدي المغنية وكاتبة الأغاني البلجيكية الكونغولية لوس وياكوزا Lous & Yakuza تصميماً مربعاً بزوايا دقيقة وقوية، بالإضافة إلى تصميم أكثر كلاسيكية، تحتضن الممثلة الأمريكية كلوي غريس موريتز Chloë Grace Moretz نموذجاً أنيقاً خالداً، بينما ترتدي المغنية وكاتبة الأغاني الكورية سومي Somi نظارة كوتور مع جوانب مصممة بدقة على طراز المجوهرات.

ستطلق الحملة عبر جميع قنوات لويس فويتون الرسمية اعتباراً من 19 مايو.

تجمع مجموعة النظارات الشمسية الجديدة من لويس فويتون بين التصميم والدراية والابتكار والتقاليد. تتميّز بجودة استثنائية ومجموعات معاصرة لتزيين أي إطلالة، وتتناسب المجموعة مع أي وجه لمظهر مثالي.

يُضفي التصميم المربّع بزوايا دقيقة ومميّزة مظهراً أنيقاً ، كما أن شعار LV المعدني الذهبي المدمج في جوانب الأسيتات يوحي بمظهر قوي للموضة. سواء للنهار أو الليل، هذه النظارات الشمسية ترفع مستوى أي إطلالة وتناسب أسلوب موضة الشارع.

تفاصيل الشعار مع أزهار المونوغرام وخطوط رسومية مدمجة بدقة باللون الأسود أو الأزرق أو الترتوتاز، أو حواف دائرية باللون الوردي اللبني أو الكاكي، ترسم أسلوباً خالداً. تتناسب هذه الإطارات الكلاسيكية مع فستان أسود صغير أو مع جينز وقميص أبيض.

تتميّز الجوانب المصمّمة على طراز المجوهرات بحرفية عالية بروابط سلسلة ذهبية متداخلة. تضفي العدسات المتدرّجة في لوحة من أطياف الصيف الناعمة على هذا الزوج مظهر كالحُلية. يُظهر الإطار المعدني الرقيق المصمم على طراز أفياتور حرفية استثنائية.مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021مجموعة نظارات لويس فويتون الشمسية لعام 2021