مع العديد من المنتجات الصوتية المتطوّرة بالفعل، تضيف لويس فويتون الآن مكبّر صوت محمول إلى مجموعة المنتجات المتّصلة. يُعد مكبّر صوت لويس فويتون Horizon Light Up الذي يجمع بين التقاليد والابتكار بسلاسة، مثالاً على التصميم الفريد والحرفية الأصيلة.

من خلال جودة الصوت الفائقة والتكنولوجيا المتطوّرة، يأتي مكبّر صوت لويس فويتون Horizon Light Up من خلال أسلوب لويس فويتون غير التقليدي في إضفاء الجمال على الأشياء اليومية. لا يوفر مكبّر الصوت فقط تجربة سمعية وبصرية مطلقة، ولكنه يمثل أيضاً مهارة الدار في تحويل عنصر نفعي إلى قطعة فنية.

تصوّرات صعبة لكيفية ظهور الأشياء وإحساسها، بالإضافة إلى ما هو ممكن من حيث التصميم، بحيث يتّخذ مكبّر الصوت شكلاً فريداً في سوق الصوت بإلهام مستوحى من حقيبة Toupie ('Spinning Top')، التي صمّمها نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquière المدير الفني لمجموعة لويس فويتون للمجموعات النسائية. تماماً كما أعادت حقيبة Toupie كتابة كتاب القواعد لحقائب السهرة، يهدف مكبّر صوت لويس فويتون Horizon Light Up إلى إعادة تخيّل عالم السماعات المحمولة.

مع تاريخ يقارب الـ167 عاماً من العمل مع الجلد والمعدن لخلق أفخم الإكسسوارات للخبراء العالميين، تم اختيار بطبيعة الحال هذه المواد لمكبّر الصوت لويس فويتون Horizon Light Up. يتميّز مكبّر الصوت المصنوع من الجلد الفاخر والمكوّنات المعدنية بشعارات الدار الرمزية.مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up مجموعة منتجات لويس فويتون - مكبّر الصوت Horizon Light Up