close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تكشف النقاب عن متجرها المؤقت لمجموعة كبسولة صيف 2021 في ناموس في فندق فور سيزونز دبي

كشفت لويس فويتون النقاب عن متجرها المؤقت لمجموعة كبسولة صيف 2021 في 1 أبريل 2021 في ناموس في فندق فور سيزونز دبي - الإمارات العربية المتحدة.

لطخة من الألوان، وموجة من الضوء المتلألئ، نفس من الهواء المنعش، وفرحة أشعة الشمس التي تداعب البشرة من الألوان الزاهية إلى الباستيل، استوحيت مجموعة Sunbathing من درجات الشروق الأصفر في ماليبو، بينما تجسّد ألوان الريفييرا الزرقاء قطع Morning Swim مكاناً ما في الشمس. تتلاعب أيقونات لويس فويتون بالألوان من خلال مطبوعات ملابس البحر، المونوغرام المتدرّج وطبعة Damier.

بدءاً من النهار إلى الليل، من المشروبات الغازية إلى الكوكتيلات، تستوحي المجموعة الإلهام من خطوط حمراء وخطوط الشمسيات، وتتميّز بالرافيا والجلد المنقوش. مجموعة من الألوان المميّزة تحت شمس الصيف تشمل بيجامات من الحرير القطني، قبّعات، حلى تزيين الحقائب، إكسسوارات جلدية، منشفة للبحر، سارونغ، صنادل وأحذية رياضية. تتجلّى تعديلات على كلاسيكيات الدار في سترة رياضية من النايلون المتدرّج، فستان من الترتر وحقيبة Capucines وحقيبة NeoNoé وحقيبة Papillon المتعدّدة الجيوب.متجر لويس فويتون المؤقت لمجموعة كبسولة صيف 2021 في ناموس

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton