close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تُطلق حقيبة تويست لربيع وصيف 2020

أطلقت لويس فويتون حقيبة تويست Twist لربيع وصيف 2020 حيث تم إعادة النظر في هذه الحقيبة من خلال الرسوم المتحرّكة، المتعدّدة والملوّنة.

تصميم منظّم وتوقيع رمزي، حقيبة تويست، التي تم الكشف عنها لأول مرة في مجموعة كروز 2015، سرعان ما أصبحت نمط لويس فويتون الشهير. استلهمت خطوطها المعمارية مباشرة من بوشيت ترابيز Pochette Trapèze عام 1988، بينما ينبع اسمها من الفتح والإغلاق الفريدين للمشبك - حيث يلتقي المحور L وV معاً ليشكّلا حرف V بالإشارة إلى الأحرف الأولى للمؤسس.

تتميّز حقيبة تويست بمقبض شبكي ملوّن وتم تعديلها إلى إصدار نسخة مصغّرة وتأتي بمجموعة من النغمات الغنية: من الأسود والأبيض الكلاسيكي، إلى المزيد من الاختلافات في اللون الأخضر الحمضي والوردي.

تسمح ابتكارات أخرى، بما في ذلك إصدار نسخة باللون الأبيض والأسود أحادي اللون أو إضافة حزام أوسع ومطرز، بحمل الحقيبة بطرق مختلفة طوال اليوم.

أخيراً، يتوفّر خيار 2 في 1 من خلال تويستي المصغّرة التي، مع تويست المصاحبة لها، تسمح بحمل الحقائب معاً أو بشكل منفصل حسب المناسبة وأسلوب المرأة ورغبتها.

مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist

مجموعة حقائب لويس فويتون - حقيبة تويست - حقيبة Twist

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton