close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تُطلق مجموعة LV Escale لصيف 2020

تحكي مجموعة LV Escale من لويس فويتون قصة العطلات الساحلية المستوحاة من شيبوري، وهي تقنية يابانية قديمة تتكوّن من نسيج ملتوي وخشن قبل صبغه.

3 تناغمات من الألوان تشكل خزانة الملابس الصيفية هذه: تدرج من اللون الأزرق العميق، يذكر بالنيلة، اللون التقليدي للشيبوري، يزيّن القطع جنباً إلى جنب مع لوحة الباستيل، ولوحة الصبغة، ويضيف الأزرق السماوي وظلال الرمال الناعمة إلى المجموعة. أخيراً وليس آخراً، فإن اللون الوردي والأحمر الأكثر دفئاً مستوحى من جذر الشمندر أو جذر أكثر جنوناً، يستخدم تقليدياً للصبغة.

تتميّز هذه الألوان الـ3 النابضة بالحياة في مجموعة شاملة تشمل قطعاً جاهزة للارتداء، مثل سترة بومبر مونوغرام أو ملابس سباحة مصورة من قطعة واحدة، إلى أحذية الصيف - الصنادل المسطحة والصنادل المربوطة حول الكاحل، والساعات. توفّر القبعات والأوشحة الكبيرة تغطية مثالية من النسيم.

تحظى السلع الجلدية الفاخرة - بما في ذلك عطر Neverfull tote وKeepall وSpeedy وNéo Noé - بفخر كبير في هذه الموجة الصبغية، بأسلوبها الجديد الذي يمكن مطابقته بسهولة. يزيّن الشكل المتدرّج الحقائب والقوابض الأيقونية، حيث تغطي الأمواج الرمال. بالنسبة لهذه المجموعة، فإن Onthego مطرّزة حصرياً بقصد التذكير بأماكن العطلات: ميكونوس، كابري، فورتي دي مارمي، أوكيناوا، ريو دي جانيرو، هاواي، ماوي أو فوكيت، على سبيل المثال لا الحصر. في المجموع، تظهر 25 مدينة من جميع أنحاء العالم على الحقيبة، مما يسمح للمرء اختيار المكان المفضل لديه وعرضه طوال الصيف.

المجموعة متوفرة من 27 مارس في متاجر لويس فويتون.

مجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتونمجموعة ال في اسكال LV Escale من لويس فويتون

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton