close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تُطلق مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية Louis Vuitton Horizon بإصدار جديد باللون الأزرق

تطلق لويس فويتون مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية Louis Vuitton Horizon بإصدار جديد متدرّج باللون الأزرق.

متوفر بالفعل باللون الأسود الداكن، الأحمر المكثف، الأبيض النظيف، الوردي البودرة، الفلوريسنت الأصفر ونسخة مبطّنة حديثة باللونين الأسود والأخضر مصمّمة بالشراكة مع المدير الفني لشركة لويس فويتون فيرجيل أبلوه، هذه الأشياء المتّصلة اليوم تتميّز بتدرّج أزرق جديد. اللعب على عدم التماثل والتباين بينهما يعد الأسيتات الملوّن والفولاذ المصقول بالمرايا تكريماً لافتاً لإبداع الدار.

تتداخل زهرتا مونوغرام، موجهتان إلى اليسار، مستديرة الشكل إلى اليمين في علبة الشحن المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، المستوحاة من شكل تنبور هورايزن ساعة متصلة.

على مفترق طرق بين عالمين - الموضة والتكنولوجيا - تجمع هذه السماعات قيمة جمالية جديدة بجودة صوت رائدة في السوق وميزات محسّنة، إظهار المعرفة الفنية لمتخصّص الصوت Master & Dynamic. يتم إقران اتصال بلوتوث المُحسَّن بوضع الشحن التعريفي لمدة تصل إلى 30 ساعة من وقت التشغيل.

يعمل الميكروفونان في كل سماعة على تحسين جودة الصوت بشكل كبير ويسمحان باستخدام كل سماعة على حدة. علاوة على ذلك، توفّر سماعات الأذن تجربة صوتية ثنائية الوضع: إلغاء نشط للضوضاء لعزل النفس والاستماع المحيط للبقاء على اتصال بالعالم الخارجي.

ستتوفر سماعات لويس فويتون هورايزن اللاسلكية باللون الأزرق المتدرّج في متاجر لويس فويتون اعتباراً من 15 يناير 2021.

مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية لويس فويتون هورايزن مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية لويس فويتون هورايزن مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية لويس فويتون هورايزن مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية لويس فويتون هورايزن مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية لويس فويتون هورايزن مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية لويس فويتون هورايزن

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton