كشفت سنسیجا أوربان سبا عن مفھوم جدید وتوسعة جدیدة للعلامة التجاریة عن طریق إطلاق المنتجع الصحي ذا سبا باي سنسیجا في فندق جراند بلازا موفنبیك مدینة دبي، للإعلام في شھر مارس 2019. 

بتصمیم مخصّص لتوفیر ملاذ مریح مفعم بالھدوء بعیداً عن ضغوط المدینة المتسارعة، یضمّ ذا سبا باي سنسیجا 5 غرف علاجیة للرجال والنساء ویمكن استخدامھا في العدید من الأغراض وھي Being Flowing وLiving وBreathing وSensing ومرافق خاصة لتغییر الملابس منفصلة للرجال والنساء، صالة ألعاب ریاضیة، حمام سباحة، باراً وغرف ساونا وبخار.

أعدّت سنسیجا قائمة لجلسات التدلیك، جلسات علاجات الوجه والتقشیر ولفّ الجسم، وجلسات علاجیة لفترة ما قبل الولادة إضافة إلى رحلة حسیة متكاملة في ذا سبا باي سنسیجا في فندق جراند بلازا موفنبیك مدینة دبي للإعلام. ضمّت ھذه العلامة التجاریة مجموعة من أشھر العلاجات الخاصة بھا إلى القائمة الجدیدة، إضافةً إلى ابتكار حلول فریدة جدیدة خاصة بالمنتجع الصحي الجدید، وھي مصمّمة خصیصاً لتلائم عملاء فندق جراند بلازا موفنبیك مدینة دبي للإعلام.

في بار المنتجات العلاجیة التابع لذا سبا باي سنسیجا، یمكن للعملاء تصمیم علاج خاص بھم بمساعدة المعالجین ذوي الخبرة عن طریق اختیار زیوت مستوحاة من الشرق وزبدة الأرجان – مثل زھور البرتقال، الفانیلا والعنبر لكي تناسب حالتھم المزاجیة.

لقد وقع اختیار سنسیجا على مجموعتین من المنتجات الجدیدة في المنتجع الصحي. ستجلب العلامة التجاریة الباریسیة Charme D'Orient مبادئھا الرئیسیة التي تشمل التقالید والأحاسیس المرھفة والتناغم والنقاء والتراث الثقافي إلى ذا سبا باي سنسیجا، وفي نفس الوقت ستأتي مجموعة مستھدفة من جلسات العنایة بالوجه والمستحضرات من علامة Vie Collection المتخصّصة في التركیبات المتطوّرة التي تُجدّد حیویة البشرة.

تم إنشاء قائمة متخصصة للرجال فقط Just For Him بعنایة تامة من قبل فریق عمل سنسیجا، وتضم مجموعة من العلاجات مثل جلسة The Gentleman's Tonic وتشمل فرك البشرة بالملح وتدلیك مخفف للتوتر والإجھاد ھذا بالإضافة إلى جلسات العنایة بالوجه التي تُركّز على التنظیف العمیق لمسام البشرة وترطیبھا، وجلسة The Classic G&T وھي جلسة تدلیك لعضلات المؤخرة والفخذین، یتبعھا كوكتیل العرعر في البار.