close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقة

أعادت ماكس، إحدى أكبر العلامات التجارية المتخصصة بالأزياء متوسطة السعر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند، افتتاح متجرها الذي تم تجديده في سيتي سنتر الشارقة. مع افتتاح المتجر الجديد يصبح عدد متاجر ماكس الموجودة في إمارة الشارقة 5 متاجر، إضافة إلى أنها ستفتتح قريباً متجراً جديداً في مركز تسوق الواحة مول بالشارقة بحلول نهاية أبريل.

يقع متجر ماكس المعاد افتتاحه في الطابق الأول من مركز تسوق سيتي سنتر الشارقة على مساحة تزيد عن 1180 متراً مربعاً. يقدّم المتجر مجموعة متنوّعة من الأزياء الرجالية، النسائية وأزياء الأطفال بالإضافة إلى الملابس الرياضية، حقائب اليد، الأحذية، الملابس الداخلية والإكسسوارات – وتتنوّع هذه الأزياء لتشمل كل شيء بدءاً من أساسيات الأزياء وصولاً إلى الملابس التي تعكس أحدث صيحات الموضة والأزياء.

تشهد ماكس فاشن توسّعاً بوتيرة متسارعة عبر المنطقة، وقد وصل عدد متاجرها الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 36 متجراً مع حوالي 400 متجراً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند.


ماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقةماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقة

العلامة التجارية
Max Fashion
الوكالة
MSL Group