أطلقت Paco Rabanne عطران جديدان Invictus وOlympéa legend: 

Invictus Legend

عطر بتوقيع (Domitille Michalon-Bertier (IFF بالتعاون مع Nicholas Beaulieu.

نسخة جديدة من Invictus تحافظ على بعض الملامح الرئيسية : الجاذبية والقوّة والإحساس المنعش مع العناصر الأساسية : الغار والجريب فروت وخشب الجوياك مع بعض التغييرات الجديدة، يعتبر Invictus Legend عطر خشبي منعش يرتكز على المزج بين العنبر البحري والخشب، ليمنح الشعور بالحرارة في صحراء تعبق برائحة الخشب والبهارات.

قارورة شمسية: يحوّل هذا العطر الجو المحيطي ليصبح أكثر دفئاً مع الغرنوق المعدني، الغار الأخضر الحارق والجريب فروت المالح، إنتعاش عطري متناقض يشتعل بالبهارات.

خشب دافئ: عودة للنسيم الحارق، إعصار من الجاياك والعنبر الأحمر، خلاصة العسل المنعشة.

عطر خشبي- حار وحارق مخصّص للأبطال: إعصار من الجاياك والعنبر الأحمر والإنتعاش المعدني، حرارة لاهبة لا تنطفئ

القارورة: عندما تفوز بشيء ما فما هي الجائزة التي تحصل عليها عادة؟ كأس. تم تصميم كأس Invictus للإنتصارات: زجاج مطليّ مع حافة واضحة متوّجة بالمعدن. أما اللون: جميع ظلال الليل الزرقاء

Olympéa Legend

تم تصميم هذا العطر من قبل (Loc Dong (IFF الذي أطلق عطر Olympéa سابقاً. يُعتبر عطر Olympéa  2015 مزيج من الأزهار المائية البيضاء في اتفاق من الفانيليا المالحة.

تحتفظ Olympéa Legend بمؤشراتها: تركيبة مزدوجة تجمع الإنتعاش بالإحساس، ومن ثم الفتنيلا، زهرة الزنجبيل، والملاحظات المالحة في بنية جديدة، للحصول على عطر شرقي بعبير الأزهار الدافئ والمضيء، في إيحاء يعكس حرارة الصحراء، إضافة إلى اتفاق فردي مزدوج البرقوق بالفانيليا المالحة، بواجهة من المشمش البنفسجي، يمتزج البرقوق الناضج بكريستالات الملح لتعزيز فاعلية الفانيليا.

قارورة شمسية: زهرة صحراوية جديدة بيضاء وحارّة، منعشة، جذابة ونضرة، زهرة الزنجبيل التي تمتزج مع العنبر.

ملاحظة فاكهية- مالحة: فعاليّة الفانيليا الحيوية، تمنح أناقة مميّزة، بتأثير البرقوق المالح والحلو في آن، بعبير يشبه اللوز يبثه فول التونكا. 

زهرة صحراوية: برقوق مالح وفانيليا استثنائية

القارورة: ما الهدف الأساسي الذي من أجله خلقت المرأة؟ المجد- بحسب Olympéa. زجاجة دائرية على قاعدة فخمة  مع أوراق غار نحاسية بظلال اللون الوردي.

الحملة الإعلامية من بطولة Nick Youngquest وLuma Grothe.