close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A71 في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق هاتف Galaxy A71 الذي يعتبر أحدث إضافات الشركة إلى سلسلة هواتف Galaxy A في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم الجهاز الجديد لمنح المستخدمين ابتكارات هادفة حيث تم تزويده بتقنيات وميزات محسّنة تشمل بطارية تدوم طويلاً بما يتناسب مع نمط الحياة المزدحم إضافة إلى كاميرا أكثر ذكاءً. يأتي هاتف A71 مع شاشة عرض لا متناهية تمنح المستخدمين تجارب مشاهدة غامرة خالية من أي عيوب.

تجارب كاميرات فائقة

من خلال تزويده بـ4 كاميرات متطوّرة، يتيح الهاتف الجديد للمستخدم التقاط أي شيء تقريباً بتفاصيل دقيقة ليلاً ونهاراً وذلك من خلال تزويده بكاميرا رئيسية وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرتي ماكرو وعمق الرؤية إلى جانب العديد من الميزات الذكية. تأتي الكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide مع عدسة بزاوية 123 درجة، مما يمنح نفس الرؤية المحيطية تماماً كالعين البشرية، وفي حال كان المشهد يتطلب زاوية فائقة الدقة، فستمنح كاميرا الرؤية العميقة التقاط الصور باستخدام تأثيرات التركيز المباشر Live Focus.

تسجيل فيديوهات عالية الجودة

تتيح ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير Super Steady Video في هاتف A71 للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو سلسة لجميع التجارب. تقوم ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير بإزالة اهتزاز الكاميرا سواء كان الشخص يقوم بتصوير فيديو لجسم متحرك أو كان يتحرّك والجهاز بين يديه، وحتى عندما يجري أو يمشي لمسافات طويلة أو يطارد الحيوانات الأليفة، فإن ميزة استقرار الفيديو أثناء التصوير ستساعد على التقاط اللحظة بشكل مثالي.

مشاهدة غامرة دون انقطاع

يأتي هاتف Galaxy A71 مع شاشات عرض لا متناهية من نوع Super Amoled تمتد من حافة الجهاز إلى الحافة الأخرى، بمقاس 6.7 بوصة أو 5.7 بوصة على التوالي، حيث تعد من أكبر شاشات العرض التي تطورها سامسونج في هواتفها الذكية حتى الآن، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة واسعة وغامرة للبرامج والعروض المفضلة أو عند ممارسة الألعاب.

ابق على اتصال لفترة أطول

يتميز هاتف Galaxy A71 ببطارية كبيرة بقوة 4500 و3000 مللي أمبير في الساعة على التوالي بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من هواتفهم لفترات أطول طوال اليوم. بفضل قدرات الشحن السريع التي تبلغ 25 واط و 15 واط على التوالي، سيتمكن المستخدم من إعادة شحن هواتفهم بشكل سريع وسلس.

يتيح هاتف Galaxy A71 أيضاً للمستخدمين إمكانية الوصول إلى منظومة سامسونج المتطوّرة من التطبيقات والخدمات الذكية بما في ذلك المساعد الذكي بيكسبي(Vision, Lens Mode, Routines), وخدمة Samsung Pay على هاتف A71 وتطبيق الصحةSamsung Health على الهاتف. كما يتميز الجهاز بمستوى عالٍ من الحماية من خلال منصة الحماية والأمان سامسونج نوكس.

يتوفّر الهاتف بألوان الأسود والأزرق والفضي البريزمية وبسعر 1522.86 درهم إماراتي.

هواتف سامسونج - هاتف Galaxy A71هواتف سامسونج - هاتف Galaxy A71

العلامة التجارية
Samsung
الوكالة
MSL Group