تعاونت شركة MDLBEAST مع فنانين وموسيقيين من السعودية لتقديم تصميمات ورسومات مميّزة على دفوف، كجزء من جهود MDLBEAST المستمرّة للتوعية الاجتماعية. 

أطلقت شركة ميدل بيست مبادرة فنية لنشر الوعي بسرطان الثدي بالتعاون مع جمعية زهرة، المختصة بالتوعية وتقديم الدعم لمرضى سرطان الثدي بالمملكة العربية السعودية. من خلال المبادرة الفنية، قامت MDLBEAST بدعوة فنانين سعوديين لتقديم تصميمات ورسومات فنية على دفوف مدهونة باللون الوردي.

عمل جميع الفنانين المشتركين في هذه الحملة من خلال رسوماتهم على الدفوف بالتعبير عن المثابرة التي تمر بها المصابة بسرطان الثدي ونشر الوعي بطريقة مبتكرة تجمع بين الرسم، الموسيقى والثقافة.

أقامت MDLBEAST يوم موسيقي وترفيهي في ٢٣ من أكتوبر ٢٠٢٠ حيث دعت مجموعة من الفنانين المقيمين في المملكة العربية السعودية، مع عروض خاصة من موسيقيين MDLBEAST لخلق بيئة ملائمة لتشجيعهم على الإبداع وابتكار رسوم مميّزة على الدفوف.

كانت داليا فطاني من ضمن الفنانين المشتركين في الحملة، وهي فنانة متعدّدة التخصّصات ومصمّمة وقائمة على معارض فنية تعمل على بناء المجتمع الإبداعي بالمملكة العربية السعودية منذ عام ٢٠١٢. كما شارك في المبادرة الفنان عبد الله القايض، وهو فنان مقيم بالرياض وتباع لوحاته في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إيطاليا والنمسا. أقام القايض أولى معارضه بالأردن ويعمل حاليا على معرض جديد بالرياض.

تضمّنت المجموعة النهائية على ٢٤ دفاً فريداً وهم معروضين الآن للبيع على موقع : www.mdlbeast.com وحتى نهاية نوفمبر. ستذهب جميع العائدات لجمعية زهرة لزيادة الوعي بسرطان الثدي وتقديم الدعم للمرضى والناجين بالمملكة العربية السعودية.

MDLBEAST - حملة توعية لسرطان الثديMDLBEAST - حملة توعية لسرطان الثديMDLBEAST - حملة توعية لسرطان الثديMDLBEAST - حملة توعية لسرطان الثديMDLBEAST - حملة توعية لسرطان الثديMDLBEAST - حملة توعية لسرطان الثديMDLBEAST - حملة توعية لسرطان الثديMDLBEAST - حملة توعية لسرطان الثدي