أطلقت علامة Okhtein تشكيلتها الجديدة من حقائب اليد لموسم ربيع وصيف 2021 التي تحمل اسم ري-كونيكت Re-connect حيث استوحت تصاميمها من الطبيعة والحياة البرية التي يتوق إليها معظم الناس حالياً في ظل استمرار تطبيق إجراءات الحجر المنزلي والإغلاق. لم تطرح الشقيقتان لهذا الموسم نماذج جديدة على الإطلاق، بل ركّزتا على فكرة إعادة التواصل والابتكار لمواجهة حالة العزلة والتباعد الاجتماعي التي يشهدها العالم بسبب أزمة كوفيد-19.

تستوحي التشكيلة مفرداتها من الطبيعة والإحساس الداخلي للشقيقتين، مع تطوّرٍ طبيعي لبعض القطع والتصاميم الكلاسيكية من إصدارات طرحتها العلامة في المواسم الماضية. تتميّز التشكيلة بالإضافات اليدوية والمستدامة على الحقائب بما يعكس الجوهر الحقيقي للعلامة، حيث قدّمت مجموعة أنيقة من الحقائب العملية بهياكل ذات انسيابية طبيعية وألوان ترابية وأشكال غير منتظمة. تعكس التشكيلة التزام علامة Okhtein بمبادئ الاستدامة، حيث تم تصميم جميع القطع من مواد صديقة للبيئة، بما في ذلك ألياف نخل الرافية الاسباني والهندي.

يبرز في التشكيلة نسخ مطوّرة من حقيبة Terra، التي تتوافر بـ3 تصاميم مزيّنة برسومات مخصّصة، تستوحي إلهامها من الصور المجهرية لجسم الإنسان. كما يظهر شعار Okhtein هذا الموسم بشكل مطوّر يتناسب مع مفهوم التشكيلة، حيث يظهر قضيبان منفصلان ضمن قالب يوحي بالاتحاد والتواصل.

جاءت الحملة الترويجية للتشكيلة متناغمة مع مضمونها الذي يركّز على الطبيعة والحياة البرية، حيث تم تصويرها في موقع جبلي تألقت فيه العارضة Athiec Chol Malel بإطلالات جذابة مع فستان بديع مُستوحى من التأثيرات الثقافية للعهد البيزنطي المصري.

مجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكتمجموعة حقائب Okhtein - مجموعة حقائب اليد ري-كونيكت