close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Pretty Ballerinas تفتتح متجرها الأول في دبي مول

كشفت Pretty Ballerinas، العلامة الإسبانية الشهيرة والمتخصصة في تصميم أحذية البالرينا، عن افتتاح متجرها الثالث في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول تزامناً مع اقتراب موسم خريف وشتاء 2023.

تأتي هذه الخطوة في إطار توسع العلامة التجارية في الشرق الأوسط بعد افتتاح متجرين خلال العامين الماضيين في ياس مول بأبوظبي ودبي هيلز مول في دبي. ويستعرض المتجر الجديد أحذية الباليه المسطحة الشهيرة وسط ديكوراته الداخلية الأنيقة باللون الوردي مع مزيج من تدرجات الوردي والذهبي والأسود والثريات الفخمة وقطع الديكور المميزة بتصميمٍ راقي يحاكي تصميم بقية متاجر العلامة حول العالم.

تستمد تشكيلة خريف وشتاء 2022 إلهامها من أجواء لندن خلال ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، وتحديداً من أيقونات الموسيقى من مختلف الحركات الثقافية والخلفيات الاجتماعية التي سادت في تلك الفترة، حيث تضم مجموعة من التصاميم الجريئة والمتباينة التي تجمع بين البساطة والتفرّد بسلاسة لتمنح من يرتديها شعوراً بالتفرد والثقة والخصوصية.

يبرز ضمن التشكيلة حذاء Rosario الكلاسيكي الأنيق والمصمم بعناية مع لمسات عصرية بألوان ونقشات جديدة، إلى جانب حذاء Ella الفاخر من الحرير المطرز والمزين بكريستال سواروفسكي، إلى جانب حذاء Elise الجديد المميز بالنقشات المتقاطعة ونقشات التارتان والمزين بمشبك ضخم، وغيرها من تصاميم الأحذية الرائعة.

وتأسست شركة Pretty Ballerinas لصناعة الأحذية عالية الجودة في مدينة منورقة الإسبانية على يد عائلة Mascaró في عام 1918. تتمتع العلامة بخبرة تمتد لأكثر من 100 عام في مجال صناعة الأحذية، حيث قامت بابتكار أول حذاء باليه مسطح يدوياً في قرية صغيرة في منورقة منذ حوالي قرن من الزمن. وتحرص العلامة منذ تأسيسها على ابتكار أحذية مثالية باستخدام أجود أنواع المواد وبتصاميم عملية تجمع بين الراحة والأناقة والتميز.

تعليقاً على هذا الموضوع، قال David Bell، مؤسس شركة Pretty Ballerinas ومديرها التجاري: "نفخر بافتتاح متجرنا الثالث في منطقة الشرق الأوسط. ونرى هذه الخطوة فرصةً حقيقية لتطوير علامتنا التجارية في أحد أسواقنا الرئيسية، مما يعكس الجوهر الحقيقي للعلامة وسعيها المتواصل للوصول إلى جمهورٍ أوسع من العملاء".

علامة Pretty Ballerinas تفتتح متجرها الأول في دبي مول

علامة Pretty Ballerinas تفتتح متجرها الأول في دبي مول

علامة Pretty Ballerinas تفتتح متجرها الأول في دبي مول

علامة Pretty Ballerinas تفتتح متجرها الأول في دبي مول

العلامة التجارية
Pretty Ballerinas
الوكالة
Maison Pyramide