يوضح سنسيجا أوربان سبا التزامه بمبدأ الوقاية خير من العلاج عندما يتعلّق الأمر بالعناية بالبشرة والصحة العامة وذلك من خلال إطلاق العلامة التجارية المتخصصة في مستحضرات العناية بالبشرة العضوية المبتكرة Esse.

 

تُعد سلسلة المنتجعات الصحية الأضخم على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة والفائزة بجائزة الجمال الاحترافي لأفضل سبا نهاري لعام 2018، الأولى في المنطقة التي تقدم جلسات العناية بالوجه والمنتجات من علامة Esse التجارية، والمصممة خصيصاً لتحقيق نتائج فعالة في تأخير ظهور علامات التقدم في سن البشرة، وتغيير بنيتها الفعلية من خلال تغذية البشرة بمكونات عضوية ملتزمة بالمبادئ الأخلاقية ومعززة بالبريبيوتيك والروبيوتيك.

 

تتميز علاجات ومنتجات Esse التي يطرحها سنسيجا بأسعار في متناول الأيدي تناسب الجميع، مما يجعل الاستفادة من مزايا العناية بالبشرة تلك من اختيارات نمط الحياة التي يسهل الحصول عليها وليست رفاهية. تعمل منتجات Esse على تعزيز نمو ميكروبات البروبيوتيك النافعة في البشرة ومن ثم تُشكل هذه الميكروبات حاجزاً على سطح البشرة، وبذلك فإن ميكروبات البروبيوتيك النافعة لا تعمل على حماية البشرة وتغذيتها فحسب، ولكنها تؤخر بفاعلية ظهور علامات تقدم سن البشرة بشكلٍ واضح.