close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيفاني آند كو تقدّم خاتم الخطوبة الجديد Tiffany True

أطلقت تيفاني آند كو خاتم الخطوبة الجديد Tiffany True حيث يتميّز التصميم بأسلوب مبتكر في القطع لإبراز الألماس، مما يساعد على التقاط الضوء فيشعّ ببراقة ولمعان مع كل حركة. يضيف الخاتم تصميماً عصرياً جديداً إلى مجموعة تيفاني آند كو الأسطورية من خواتم الخطوبة، والتي تضمّ على وجه الخصوص خاتم الخطوبة المشهور عالمياً Tiffany® Setting – والذي يأتي مثبّتاً بـ6 أطراف مسنّنة فجعلته رمزاً عالمياً للحب والتفاني.

يتميّز تصميم Tiffany True بكشف مساحة أكبر للسطح على الواجهة الرئيسية للألماس، مما يعزّز من بريقها من خلال التباين العالي والضوء المتناثر. بحسب تقليد تيفاني، يفضّل خاتم Tiffany True الجمال على وزن الألماس. كما أن أسلوب قطع Tiffany True يجعل كل حجر أكثر لمعاناً وبريقاً، ويتوفّر التصميم بالألماس الأبيض.

يمتاز خاتم الخطوبة Tiffany True بتصميمه البسيط، وتظهر على طرفه الجانبي علامة ملفتة مع حرف T، وهي لمسة شخصية مرهفة تتناسب مع مَن تعتمده.
يتمتّع الخاتم بتصميم فريد يتموضع بشكل منخفض على الإصبع، ويأتي بحلقة رقيقة خاصة تم نحتها لعكس الضوء بطريقة لا تتنافس مع الحجر الكريم، وهي سمة مميّزة تسمح للألماس بالتألّق واللمعان. تتناغم الأطراف المسنّنة والرقيقة بسلاسة لا تُضاهى مع الألماس ليبدو أكثر أناقة.

يطلّ خاتم Tiffany True في أول ظهور له هذا الخريف في شمال أميركا وحول العالم في 2019، ويتوفّر التصميم بالألماس الأبيض المثبّت في حلقة من البلاتينوم، أو بالألماس البرّاق الأصفر اللامع بحلقة من الذهب عيار 18 قيراط.


تيفاني آند كو تقدّم خاتم الخطوبة الجديد Tiffany Trueتيفاني آند كو تقدّم خاتم الخطوبة الجديد Tiffany Trueتيفاني آند كو تقدّم خاتم الخطوبة الجديد Tiffany Trueتيفاني آند كو تقدّم خاتم الخطوبة الجديد Tiffany Trueتيفاني آند كو تقدّم خاتم الخطوبة الجديد Tiffany Trueتيفاني آند كو تقدّم خاتم الخطوبة الجديد Tiffany Trueتيفاني آند كو تقدّم خاتم الخطوبة الجديد Tiffany True

العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Mojo