close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماس

أعلنت تيفاني أند كو أنها سوف تبدأ بمشاركة المصدر الأصلي (المنطقة أو البلد) لألماساتها التي يتم الحصول عليها حديثاً والمسجّلة بشكل فردي مع عملائها؛ وهي خطوة هامة للشفافية في عالم الألماس، وكذلك مشاركة مشوار الحرفية الفنية بحلول عام 2020 في سابقة أولى على مستوى الصناعة.

مع مبادرتها مصدر الألماس، تتعقّب تيفاني منشأ ألماساتها المسجّلة فردياً (بوزن 0.18 قيراط وأكثر) بواسطة رقم تسلسلي خاص T&Co محفور بالليزر ولا يمكن رؤيته بالعين المجرّدة، مع تزويد المستهلكين بمعلومات جغرافية محدّدة حول مصدر ألماساتهم. إلى جانب التعهّد التام بأنه يتم الحصول عليها من أماكن خالية من النزاع، تؤمن تيفاني أن معرفة المنطقة مسألة هامة لضمان أن يكون مصدر ألماساتها من بين الأكثر مصداقية على مستوى العالم.

سارية من اليوم: ستتوفّر معلومات المنشأ ضمن تشكيلات الحب والخطوبة بمتاجر تيفاني في جميع أنحاء العالم، إلى جانب مجموعة مختارة من الخواتم الألماسية مع عرض مصدرها الأصلي بوضوح. بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ توفير معلومات عن المصادر الجغرافية لجميع الألماسات المسجّلة فردياً للمستهلكين عن طريق متخصصي المبيعات لدى تيفاني أند كو، وخدمة العملاء. تلتزم تيفاني أند كو بالشفافية الجغرافية بنسبة 100% لكل ألماسة يتم الحصول عليها حديثاً ومسجّلة بشكل فردي، ولن تقوم من الآن فصاعداً بالحصول على أي ألماسة من مصدر غير معروف (حتى مع ضمانة مصداقية المصدر).

في الربع الأول من 2019: ستبدأ تيفاني بتضمين المنطقة في شهادة ألماسات تيفاني للألماسات المسجّلة فردياً، إلى جانب الخصائص والمواصفات الأخرى للأحجار، والمعلومات غير المتوفّرة في التقارير الأخرى لمختبرات الصناعة، أو شركات المجوهرات الفاخرة العالمية الأخرى.

في 2020: ستبدأ تيفاني بمشاركة مشوار الحرفية الفنية (مثل مواقع معامل القطع والصقل)، بالإضافة إلى المنطقة.


تيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماستيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماستيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماستيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماستيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماستيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماستيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماستيفاني أند كو تقود مرحلة جديدة من الشفافية في عالم الألماس

العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Mojo