تحتفل ديزني وباندورا بعيد ميلاد متميّز لشخصية ميكي ماوس الأصلية مع مجموعة مجوهرات ميكي وميني. 

تكريماً لشخصية ميكي، إحدى أكثر الشخصيات المحبوبة في تاريخ ديزني، قامت باندورا بالاشتراك مع فناني شخصية ديزني لإبداع قطعة استثنائية محدودة الإصدار بمناسبة عيد ميكي ماوس: تعليقة السوار ميكي ماوس بملابسه الشهيرة ووقفته

المرحة، وهي مصاغة بدقّة من معدن باندورا ألا وهوالفضّة الاسترلينية. يعبّر الرقم 90 المصاغ من الذهب عيار 14 قيراط عن عدد سنوات عمر ميكي في عيده. ستتوفر تعليقة سوار عيد ميكي التسعين في المتاجر والمتجر الإلكتروني لفترة محدودة فقط، من 1 ولغاية 18 تشرين الثاني أو حتى نفاد الكمية.

أما بالنسبة لبقية المجموعة، فكل تصميم يظهر بتفاصيل معتقة وظلال كلاسيكية معروفة، فيعكس جوهر رمزين شهيرين من ديزني: خيال ميني ماوس الغني وعقلها الذكي جداً وطبيعة ميكي ماوس المحبة للمرح وأسلوبه الرائع.

تحتفي المجموعة المزينة يدوياً والمصاغة من الفضة الاسترلينية الجميلة كذلك ببعض قصص ديزني الأيقونية الأكثر شهرة.

- ميكي الساحر: مستوحاة من فيلم ديزني فانتازيا الصادر في 1940 ، حلية الساحر ميكي المتدلية مع المينا واللآلئ الكريستالية تصوّر ميكي كساحر تحت التمرين يحمل كرة ذهبية ساحرة.

- ستيم بوت ويلي: تعليقة السوار المعتقة والبراقة بصورة ستيم بوت ويلي تظهر الشخصية الأحب وهو يرتدي قبعته الشهيرة من فيلم الكارتون ستيم بوت ويلي من العام 1928 أي العام الذي ولد فيه ميكي ماوس.

- ظلال: خواتم ظل ميكي وظل ميني المتداخلان يصوران الإطار الخارجي لكل شخصية.

- حبيبان: لم يكن ميكي ماوس لينال شهرته الواسعة التي يتمتع بها اليوم لو ما كانت إلى جواره حبيبته ميني ماوس. يتّحد الحبيبان كمشبكين براقين مزينين بالزركونيا المكعبة على صورة ميكي وميني.

- سوار صلب مفتوح: سوار ميكي وميني الصلب المفتوح هو نسخة جديدة ومرحة من سوار باندورا الصلب المفتوح الكلاسيكي. رؤوس الأطراف تمثل الشخصيتين الشهيرتين متواجهتين تاركة المجال للانطلاق بالخيال في التنسيق.

- بِلونَيْن: الشخصيتان الأكثر شعبية من ديزني ممثلتان كذلك بلونين ضمن مجموعة إيسنس ومزينتان بتفاصيل من معدن باندورا روز.