أطلقت ميريام•ك باريس مجموعة من منتجات العناية بالشعر ضد الشمس Sous le Soleil الغنية بزبدة المونوي لترطيب عميق، تقدّم علاجات مغذية وترميمية تعيد القوة والحيوية للشعر التالف.

مجموعة كاملة مناسبة لجميع أنواع الشعر المعرض للشمس والملح والكلور من أجل: 

- الاستحمام: حمام التطهير بعد التعرّض للشمس

- معالجة في العمق: قناع بعد التعرّض للشمس

- الحماية: عازل بعد التعرّض للشمس

- نسيج: ملمّع بعد التعرّض للشمس

المكوّنات الفعّالة لمجموعة Sous le Soleil: زبدة المونوي. الغاردينيا هي شجيرة صغيرة ذات أزهار بيضاء، من الفصيلة الفوية، وجدت في جزر المحيط الهادئ. يتم الحصول على المونوي من تعطين زهور الغاردينيا.

تمنع زبدة المونوي بشكل فعّال جفاف الشعر وتقلل من تأثير العوامل الخارجية، لا سيما تلك الناتجة عن الشمس.

الخصائص: يرطّب المونوي وينعّم ويحمي ويجمّل الشعر.

تقوم ميريام شخصياً بتطوير العطور لمنتجات الشعر الخاصة بها، بالتعاون مع مختبر فرنسي يقع في جراس.

1- استحمام

اسم المنتج: منتج استحمام بعد التعرّض للشمس

المكوّنات النشطة: زبدة المونوي

بدون: سلفات- سيليكون - بارابين

السعر: 13.90 يورو/200 مل حجم خاص بالسفر: 100 مل/8.50 يورو

صنع في فرنسا.

متاح على: shop.myriam-kparis.com

يعمل حمام الشمس Sous le Soleil على تلطيف شعرك بعد التعرّض الطويل للأشعة فوق البنفسجية وحمايته من الآثار الضارة للملح أو المياه المكلورة. يقوم بترطيبه بشكل مكثف دون أن يثقله، مما يجعله ناعماً ومحصناً.

النتائج: شعر مرطب، ناعم، لامع وصحي.

تعليمات الاستخدام: ضع كمية صغيرة من المنتج على الشعر المبلل، ودلك فروة الرأس لإزالة الشوائب، واتركها لبضع ثوان، ثم اشطفها جيداً.

2- علاج

اسم المنتج: قناع Sous le Soleil

المكوّنات الفعّالة: زبدة المونوي

بدون: سلفات- بارابين

السعر: 200 مل/ 3 يورو حجم خاص بالسفر: 50 مل/ 11.5 يورو

صنع في فرنسا.

متاح على: shop.myriam-kparis.com

بعد الاستحمام يقوي قناع Sous le Soleil الشعر ويجدّده ويحافظ على لونه ويعزّز انعكاساته. يَلمَع الشعر المحمي بشكل دائم من الأشعة فوق البنفسجية، والمياه المملحة أو المكلورة، بكامل إشراقه.

النتائج: يعاد ترطيب الشعر، يغذى بعمق وينعم كالحرير.

تعليمات الاستخدام: يستخدم بعد منتج الاستحمام Sous le Soleil. يوضع على الشعر المغسول مسبقاً، على الأطوال المتوسّطة والأطراف. يُفك تشابك الشعر ويترك لمدة 5 دقائق ثم يشطف.

3- حماية

اسم المنتج: حاجب شمسي

المكوّنات الفعاّلة: زيت الأرغان.

بدون: سيليكون-بارابين

السعر: 150 مل/ 19.0 يورو

صنع في فرنسا

متاح على: shop.myriam-kparis.com

تركيبته فائقة الحماية التي تحتوي على فلاتر الأشعق الفوق البنفسجية أ و ب تحمي شعرك من التعرّض لأشعة الشمس. غني بزيت الأرغان بقوة مضادات الأكسدة القوية، فهو يعمل على فك تشابك الشعر على الفور وترطيبه.

النتائج: شعر محمي من هجمات أشعة الشمس.

تعليمات الاستخدام: عند التعرّض لأشعة الشمس، رش على الشعر كله دون اعتدال وكرر هذه الخطوة بعد كل سباحة. يمكن استخدام المستحضر غير الدهني وغير اللاصق كل يوم دون الرش بكثرة.

4- تهذيب

اسم المنتج: ملمّع Sous le Soleil

المكوّنات الفعّالة: زبدة المونوي

بدون: سولفات- بارابين

السعر: 50 مل/25.00 يورو حجم خاص بالسفر: 5 مل/3.90 يورو

صنع في فرنسا.

متاح على: shop.myriam-kparis.com

يصلح ملمّع Sous le Soleil ويغذي ويحمي الأطوال والنهايات التالفة من نوبات الصيف (الأشعة فوق البنفسجية أو الملح أو المياه المكلورة). تضمن تركيبته السائلة والذائبة لمسة حريرية دون تشحيم.

النتائج: شعر لامع ولون ساطع.

تعليمات الاستخدام: على الشعر المبلل، خذ بضع قطرات في راحة يدك، سخنها بين أصابعك وضعها على الأطراف الوسطى والنهايات. ثم قم بالتسريحة التي ترضيك. على الشعر الجاف، خذ بضع قطرات وضعها على الأطراف الوسطى والنهايات. بلمسات سريعة لإحياء تسريحة شعرك.مجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleilمجموعة منتجات ميريام•ك - مجموعة Sous le Soleil