close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الهيئة الملكية لمحافظة العلا وبياجيه تعلنان عن شراكة حصرية خلال الموسم الثاني لشتاء طنطورة في المملكة العربية السعودية

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع بياجيه للتعاون خلال الموسم الثاني لشتاء طنطورة.

تم توقيع الاتفاقية في باريس بعد يوم واحد من الافتتاح الرسمي لمعرض العلا، واحة العجائب في الجزيرة العربية العالمي الأول في معهد العالم العربي، الذي سيعرض التراث الطبيعي والثقافي لمحافظة العلا حتى شهر يناير 2020.

وقّع اتفاقية الشراكة عمرو المدني، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا، وشابي نوري، المدير التنفيذي لدار بياجيه في أحد متاجر بياجيه الرئيسية في العاصمة الفرنسية. تمثل هذه الاتفاقية بداية لشراكة طويلة الأجل تلتزم بتطوير مجتمع العلا ومواصلة بناء إرث بياجيه في المملكة العربية السعودية.

من بين المبادرات التي تتضمّنها اتفاقية الشراكة، إقامة مزاد خاص للساعات والمجوهرات من قبل بياجيه، حيث ستستخدم العائدات الناتجة عن المزاد لتمويل برامج الابتعاث الأكاديمية للطلاب والطالبات في العلا لتعزيز فرصهم المهنية.

كانت دار بياجيه من أولى شركات الساعات والمجوهرات حضوراً في المملكة العربية السعودية. كان السيد بياجيه زائراً منتظماً للمملكة منذ الستينيات، حيث صنع قطعاً من المجوهرات التي أصبحت أيقونية. تُعتبر فلسفة بياجيه التي ترتكز إلى الجانب المشرق من الحياة بمثابة سلوكاً ونمطاً للحياة على حد سواء، لتشييد جسور التفاهم والتآخي بين الناس ببهجة وتنوّع.

تشكّل هذه الشراكة الجديدة جزءاً من المخطّط الاستراتيجي الشامل للهيئة الملكية لمحافظة العلا، لضمان أن العلا ترحّب بالسياحة والفرص، وتجتذب المزيد من الشركاء والمطورين والمستثمرين للانضمام إلى الهيئة في مسيرتها نحو التحوّل لبناء وجهة مزدهرة طويلة الأمد للزوّار من جميع أنحاء العالم.

الهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورةالهيئة الملكية لمحافظة العلا - بياجيه - شتاء طنطورة

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget