close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بياجيه تطلق قلادة Piaget Sunlight المتوفّرة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط

تكشف دار بياجيه عن قلادة Sunlight جديدة، متوفرة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط. يتزامن هذا الإطلاق مع اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، فيشكّل الهديّة المثاليّة للاحتفال بهذه المناسبة إذ تحتفي قلادة Piaget Sunlight بسطوع الشمس في السماء مع دف ولمعان يخطفان الأنفاس.

تعكس مجموعة Piaget Sunlight الطاقة الإيجابية للشمس وتحتفي بالسعادة، فيما تأتي كتذكير بأهميّة تقدير كلّ دقيقة من كلّ يوم. تجسّد كلّ قطعة من المجموعة طاقة الشمس وقوّتها، من خلال تصاميم مبتكرة تدمج دفء الذهب ولمعانه مع الأنماط الفريدة والمشرقة.

تتحلّى القلادة بتصميم على شكل شمس بحجم 30 × 32 مم مرصّع بالألماس، وقد صنعت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وزُيّنت بأحجار ألماس بيضاء متراصفة (ما مجموعه 147 حجراً بوزن يقارب 2.33 قيراطاً) تجسّد تلألؤ الشمس. يحيط عدد من أحجار الزمرد بتقطيع بريليانت بأحجار الألماس الموجودة في الوسط، لتبدو على شكل أشعّة الشمس (بوزن يقارب 0.32 قيراطاً) وتجسّد تبايناً أنيقاً.

تشيد أحجار هذا التصميم المتوفر حصرياً في منطقة الشرق الأوسط بالمشاعر الإيجابية التي يمثّلها اللون الزمرّدي الأخضر وتجسّد الحظ الجيد والسلام والخصوبة، كما تعبّر أحجار الزمرّد الـ22 الموجودة في كلّ قلادة عن التفاؤل وروح الحياة والطاقة الإيجابية التي يمثّلها اليوم الوطني الإماراتي.

استخدمت بياجيه تقنية camaieu لتدمج بين العديد من درجات اللون الواحد بهدف ابتكار تأثير متلألئ يذكّر بأشعة الشمس. تأتي هذه القلادة ثمرة جهود جماعية بذلها فريق مصمّمي الدار وعلماء الأحجار الكريمة، فقد تمّ تصميم كلّ تشكيلة أحجار في الدار من أجود الأحجار الكريمة وأنقاها.

أصبحت قلادة Piaget Sunlight الجديدة بالذهب الوردي المرصّع بأحجار الألماس والزمرّد متوفّرة حصرياً في متاجر بياجيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط اعتباراً من 17 نوفمبر.

مجموعة مجوهرات بياجيه - قلادة Piaget Sunlight
مجموعة مجوهرات بياجيه - قلادة Piaget Sunlightمجموعة مجوهرات بياجيه - قلادة Piaget Sunlightمجموعة مجوهرات بياجيه - قلادة Piaget Sunlight

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget