close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسمية دار بياجيه الشريك الحصري للساعات والمجوهرات للفيلم الجاسوسي العالمي الجديد: ذا 355

لا تزال بياجيه تحتفي بحبها للفن السابع أي صناعة الأفلام وعلاقتها الوطيدة بصديقة العلامة جيسيكا شاستاين فباتت الشريك الحصري للساعات والمجوهرات في فيلم التشويق الجديد المرشّح لجائزة الأوسكار من إنتاج شركة يونيفرسال بيكتشرز ويحمل عنوان ذا 355 (يبدأ عرضه في دور السينما اعتباراً من 7 يناير 2022)، ويضمّ عدداً من أشهر النجمات.

تبدأ قصة الفيلم بوقوع سلاح سري للغاية في أيدي المرتزقة، فتتعاون العميلة في وكالة المخابرات المركزية الأميركية مايسون مايس براون (جيسيكا شاستاين) مع العميلة الألمانية ماري (ديان كروجر)، بالإضافة إلى خديجة، الحليفة السابقة لجهاز الاستخبارات البريطاني والأخصائية في الحاسوب (لوبيتا نيونغو)، فضلاً عن الأخصائية الكولومبية المتمرّسة في علم النفس غراسييلا (بينيلوبي كروز) لينطلقنَ في مهمّة خطيرة بهدف استعادة السلاح، في حين يحاولنَ دائماً البقاء متقدمات بخطوة واحدة على المرأة الغامضة، لين مي تشينغ (بينغبينغ فان) التي تلاحق بدورها كل تحركاتهنّ.

في حين تنتشر النزاعات والقتالات في جميع أنحاء العالم ابتداءً من المقاهي في باريس وصولاً إلى أسواق المغرب ودور المزادات الفخمة في شنغهاي، تتعهّد النساء الـ4 بإتمام مهمّتهنّ مهما كلّف الأمر، ليشكّلنَ حبل الخلاص الذي يمكن أن ينقذ العالم، أو يتسبّب في دماره.

بما أنّ بياجيه غدت الشريك الحصري للساعات والمجوهرات في فيلم ذا 355، تتجلى في خلال الفيلم أجمل القطع من مجموعات الدار بما في ذلك مجموعتَي Altiplano وPossession، فضلاً عن أفخر ما تقدّمه العلامة من مجوهرات راقية. تم تنسيق كل قطعة بعناية على يد مصممة الأزياء في الفيلم، ستيفاني كولي، للتأكد من أنها تتناغم مع كل شخصية.

دار بياجيه الشريك الحصري للساعات والمجوهرات للفيلم الجاسوسي ذا 335دار بياجيه الشريك الحصري للساعات والمجوهرات للفيلم الجاسوسي ذا 335دار بياجيه الشريك الحصري للساعات والمجوهرات للفيلم الجاسوسي ذا 335دار بياجيه الشريك الحصري للساعات والمجوهرات للفيلم الجاسوسي ذا 335دار بياجيه الشريك الحصري للساعات والمجوهرات للفيلم الجاسوسي ذا 335دار بياجيه الشريك الحصري للساعات والمجوهرات للفيلم الجاسوسي ذا 335

العلامة التجارية
Piaget
الوكالة
Piaget