أضافت لونجين إبداعات جديدة إلى واحدة من أبرز مجموعاتها، The Longines Master Collection وقد زوّدت تلك  الساعات بحركة جديدة ذاتية التدوير طوّرت خصيصاً لصالح لونجين وهي معايرة L899، وهي تتميّز بمؤشّر لأطوار القمر قرب موضع الساعة 6، تحيط به حلقة أرقام عربية لعرض التاريخ، يتوسّطها عقرب يشير إلى اليوم الحالي. 

صمّمت لونجين قرصاً أنيقاً للساعات الجديدة إلى جانب التصميم الكلاسيكي، ما أعطى نتيجة جمالية بسيطة ومتناغمة.   

تتوفّر الموديلات الجديدة من مجموعة The Longines Master Collection بحجمين (بقطر 40 و42 مم)، كما أنّها تتيح الاختيار من بين تشكيلة من الأقراص المختلفة: قرص أسود مزخرف بنقشة حبّة الشعير ويحمل أرقاماً رومانية مطليّة، أو قرص مفضّض مزخرف بنقشة حبّة الشعير ويحمل أرقاماً عربية مطليّة، أو قرص أزرق مزخرف بنقشة أشعة الشمس ويحمل مؤشرات مثبتة.

يُذكر بأنّ الإصدار البالغ قطره 40 مم متوفّر كذلك مع مؤشرات ماسيّة وقد زوّدت موديلات The Longines Master Collection الجديدة إمّا بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو بحزام جلدي باللون الأسود أو البني أو الأزرق، بما يتلاءم مع مختلف ألوان الأقراص. 


مجموعة ساعات لونجين - ساعة The Longines Master Collectionمجموعة ساعات لونجين - ساعة The Longines Master Collectionمجموعة ساعات لونجين - ساعة The Longines Master Collectionمجموعة ساعات لونجين - ساعة The Longines Master Collection