وسّعت برادا نطاق مجموعة منتجات Re-Nylon لعام 2020 حيث تقدّم الملابس الجاهزة، الأحذية والاكسسوارات للرجال والنساء.

تُعدّ مجموعة Re-Nylon تطوّراً رائداً للدلالة الأكثر شهرة للعلامة التجارية، وهي النايلون - رمز وجهة نظر برادا المتميّزة حول الفخامة الحديثة والجمال الصناعي والحياة المعاصرة لأكثر من 4 عقود. Re-Nylon هي الخطوة التالية في تكنولوجيا النسيج والرفاهية المستدامة - نسيج يمكن تجديده إلى ما لا نهاية دون فقدان الجودة.

ظهرت مجموعة Re-Nylon لأول مرة في عام 2019 مع مجموعة كبسولية من الحقائب تضمّ 6 أنماط كلاسيكية للرجال والنساء: اكسسوارات مصنوعة من النايلون المستدام والصديق للبيئة. لعام 2020، تم توسيع المجموعة مما أدى إلى ترجمة Re-Nylon إلى ملابس برادا الجاهزة لأول مرة. ولأول مرّة أيضاً، يتم تقديم كلا المنسوجات المصنوعة من النايلون المميّز من برادا في صناعة مستدامة من Re-Nylon.

إلى جانب الملابس الجاهزة، تضمّ المجموعة أول أحذية Re-Nylon، نايلون مُجدّد يُستخدم لإنشاء تكرارات جديدة من أحذية Monolith القتالية وأحذية رياضية منخفضة وعالية. تم أيضاً توسيع نطاق الأكسسوارات لتشمل القبّعات، الأحزمة والعديد من الحقائب الظلية للرجال والنساء. تتميّز جميع الإكسسوارات والملابس بشعار Prada Re-Nylon وشعار برادا المثلّث الذي أعيد صياغته كسهم حلقي كرمز للتجديد الدائم والحياة الدورية والأبدية لـRe-Nylon.

صُنعت مجموعة Re-Nylon بالكامل من نايلون مُجدّد تم إنشاؤه من خلال إعادة تدوير وتنقية البلاستيك الذي يتم جمعه من المحيطات، شبكات الصيد، مطامر النفايات ونفايات ألياف النسيج حول العالم.

تتوفّر المجموعة في متاجر مختارة من برادا في جميع أنحاء العالم مع تجهيزات مخصّصة داخل المتاجر وعلى النوافذ، عبر prada.com وكذلك من خلال شركاء التجزئة المختارين مع المتاجر المنبثقة الخاصة.

مجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylonمجموعة أزياء برادا - مجموعة منتجات Re-Nylon