كشفت Prada وSotheby's النقاب عن مجموعة مختارة من أدوات الذاكرة Tools of Memory، وهو مزاد على الإنترنت لجمع الأموال لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، وجهودها لحماية التعلم للطلاب في جميع أنحاء العالم من الاضطراب غير المسبوق الناجم عن COVID-19. في ذروة الوباء، أدى إغلاق المدارس لاحتواء انتشاره إلى توقف تعليم أكثر من 1.5 مليار طفل وشاب - 90٪ من طلاب العالم - مما أثر بشكل غير متناسب على الفتيات والنساء، اللواتي غالباً ما يكون التعليم شريان الحياة بالنسبة لهن.

ستتبرّع برادا بعائداتها التي سيتم جمعها في هذا المزاد لصالح حملة اليونسكو الجديدة على وجه التحديد بعنوان إبقاء الفتيات في الصورة ومبادرة المساواة بين الجنسين للتحالف العالمي للتعليم، والتي تقود الجهود التعاونية لتعزيز استمرارية التعلم أثناء الإغلاق وضمان العودة الآمنة إلى المدرسة لجميع النساء في كل مكان.

كل عنصر معروض في هذا المزاد هو قطعة أصلية من عروض أزياء Prada للرجال والنساء للخريف والشتاء، بما في ذلك الملابس الفريدة من نوعها التي ترتديها العارضات ، المطبوعات الفوتوغرافية للحظات الصريحة خلف الكواليس، البولارويد، بطاقات المقعد والدعوات، أشياء من ديكور المدرج وفينيل مع الموسيقى المصاحبة لكلا العرضين التقديمي لفريديريك سانشيز. تتضمّن عملية البيع إجمالي 72 قطعة وستفتح للمزايدة على موقع Sotheby's من 2 إلى 15 أكتوبر. كما سيتم تنظيم معارض دعائية منبثقة على Sotheby’s في لندن ونيويورك في الفترة التي تسبق البيع.

من الحواف ذات الطبقات إلى الطيات المفككة، المطبوعات الهندسية، الملابس المحبوكة والملابس الخارجية المبطنة بقصّة الشيرلنج، تتضمّن أدوات الذاكرة أكثر من 40 مظهراً من عروض خريف وشتاء 2020 التقديمية التي تتألّف من الملابس، الأحذية والإكسسوارات التي ترتديها العارضات فقط للقياس وعلى المنصة.

تشمل القطع الأخرى الملابس، الأحذية، النظارات، حقائب اليد والمجوهرات الفريدة والتي لن تكون متاحة للشراء في متاجر برادا ولكن سيتم تقديمها هنا حصرياً. كما ينضم إلى التشكيلة فستان أزرق فاتح فريد من نوعه مع تقويرة مزيّنة بالخرز.

تلتقط المطبوعات الفوتوغرافية لدانيال أرنولد وفيل ميك وعارضة الأزياء جيجي حديد لحظات خلف الكواليس قبل وبعد كل عرض تقديمي. تخلّد هذه اللقطات، بالإضافة إلى تسجيلات بولارويد لجلسات قياس العارضين كايا جربر ومنساه بنجامين، عملية الكواليس والأداء على المسرح لتجربة الموضة.

يمكن العثور على معلومات مفصّلة حول المزاد عبر الإنترنت على sothebys.com وكذلك على prada.com.

Prada - Sotheby's - المزاد العلني أدوات الذاكرة Tools of MemoryPrada - Sotheby's - المزاد العلني أدوات الذاكرة Tools of MemoryPrada - Sotheby's - المزاد العلني أدوات الذاكرة Tools of MemoryPrada - Sotheby's - المزاد العلني أدوات الذاكرة Tools of MemoryPrada - Sotheby's - المزاد العلني أدوات الذاكرة Tools of MemoryPrada - Sotheby's - المزاد العلني أدوات الذاكرة Tools of MemoryPrada - Sotheby's - المزاد العلني أدوات الذاكرة Tools of MemoryPrada - Sotheby's - المزاد العلني أدوات الذاكرة Tools of Memory