أطلقت Bell & Ross ساعة BR 05 Skeleton Nightlum بـ500 إصدار محدود. في العام 2019، كان اللون الرمادي يزيّن مينا ساعة BR 05 Skeleton وقد صدرت نسخة باللون الازرق في العام 2020 – الآن، تزيّنت الحركة الهيكلية لساعة BR 05 واكتست لوناً أسوداً مع لمسة من اللون الأخضر.

هناك هدف لكل تفصيل، بالنسبة لـBell & Ross، ومنذ البداية، فإن وضوح القراءة هو أحد المبادئ التوجيهية. آخذةً ذلك في عين الاعتبار، استكشفت العلامة التجارية وثبتت مفهوم اللمعان من خلال الساعات المصمّمة المعروفة بقراءتها الواضحة وغير المتغيّرة ليلاً ونهاراً. أصبحت LUM إحدى الخصائص المميّزة الحقيقية للعلامة التجارية.

تنتمي BR 05 إلى عائلة الساعات ذات السوار المدمج: يندمج السوار مع هيكل الساعة في تكوين قطعة موحّدة. دقيقة، مقروءة، موثوقة وعمليّة، هذه المجموعة الجديدة تم استكمالها بساعة يتوّجها الكمال. السمة الرئيسية لساعات BR 05 Skeleton هي إبراز جمال وتطوّر الحركة الميكانيكية الدقيقة من خلال شكل الساعة الذي يشبه الهيكل العظمي. غالباً ما تُستخدم تقنيّة الهيكل العظمي لإظهار تفاصيل الحركة الطبيعية الدقيقة للساعات الفاخرة، آلية يتم تضخيمها عن طريق نحت المعدن برفق وصولاً الى الحد الأدنى منه. النتيجة، مزيج من المقاومة وخفة الوزن الشديدة.

الجزء الخلفي لنموذج الساعة، المزوّد بآلية BR-CAL.322، الملفوف بوزن متأرجح مطلي بالأسود (PVD) بزاوية 360 درجة، يكشف بجمال وحذر عن حركة الساعة من خلال التصنيع الهيكلي. يشكّل مينا الساعة المفتوح نافذة واضحة يمكن من خلالها التمتّع بجمال الحركة - المغطاة بالكامل أيضاً باللون الأسود PVD. يكمّل هذا النموذج تأثير الجسور المقصوصة كروابط دقيقة تؤكد أسلوبها الجمالي المتقن.

يستحضر اسم الساعة نفسها مبدأً إرشادياً أساسياً عزيزاً لـBell & Ross التي تعتبر مهمتها المتمثلة في عرض الوقت بأقصى قدر من الكفاءة والوضوح أمراً ضرورياً. إذ جاءت كلمة Lum للدلالة على الضوء وكلمة Night للدلالة على العتمة، في ترجمة عملية لوضوح قراءة هذه الساعة في الليل.

 تسهّل تقنية ومادة Super-LumiNova® المستعملة القراءة أثناء النهار والليل. هكذا، فإن المؤشرات والعقارب المعدنية الهيكلية مملؤة ومطلية بمادة Super-LumiNova® C5 الساطعة بالضوء الاخضر. تم اختيار هذه المادة خصيصاً بسبب لونها الأخضر الفاتح والقوي أثناء النهار وخصائص سطوعها الاستثنائية. عندما يحل الليل، تتحوّل الخلفية الخضراء الباهتة إلى اللون الأخضر المشعّ مما يسمح بقراءة واضحة ومستمرة خلال ساعات الليل.

يوفرّ هذا الضوء الأخضر المكثّف تألقاً ممتازاً يتناقض مع مينا الساعة الأسود. لطالما كان اللون الأسود لون العلامة التجارية لـBell & Ross. إنه بامتياز لون الطلاء المستخدم في أدوات قمرة القيادة وساعات الطيارين لمنع الانعكاس والقضاء على الوهج.

مصنوع من الزجاج الياقوتي باللون الدخاني، يتميّز مينا الساعة بتصاميم ومؤشرات واضحة تضفي عمقاً كبيراً. تم تصميم شكل المؤشرات وتركيبها كأنها شرائط ضوئية مشعّة، تذكّر بشكل جديد بالفن العصري؛ وتأتي عقارب الساعة لتأخذ شكلاً كأنه سيف ضوئي. يبدو أن الكل يطفو بلا وزن في مينا الساعة.

مجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlum

مجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlum

مجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlumمجموعة ساعات Bell & Ross - ساعة BR 05 Skeleton Nightlum