أطلقت جيرلان بودرة البرونز الطبيعية الجديدة لتعزيز الإسمرار تيراكوتا حيث تم استخدام 96٪ من المكوّنات المشتقّة بشكل طبيعي.

قامت جيرلان، ولأول مرة، بإضافة عدة قطرات من زيت الأرغان المغربي الطبيعي المعروف بخصائصه المغذية الغنية. وفاءً منها لالتزامات الدار، اختارت جيرلان شبكة تارجانين Targanine من التعاونيات كمصدر لزيت الأرغان الطبيعي هذا. شبكة تم إنشاؤها منذ أكثر من 15عاماً والتي، بالإضافة الى إنتاجها للمكوّنات المشتقة من الطبيعة، تشارك أيضاً في حماية الموارد المحلية للأراضي المغربية وتعمل على خلق فرص عمل مستقرة في المناطق الريفية. 

تم اختيار الـ4٪ المتبقية من المكوّنات بدقة لضمان تركيبة محفوظة تماماً وإحساساً مرهفاً لا تشوبه شائبة. مزيد من الموارد الطبيعية، لنتائج ماكياج أكثر سلاسة وصحيحة للبشرة. لإبتكار هذه الصيغة المشتقة بشكل طبيعي، قامت جيرلان بإبداع بودرة ناعمة مكتملة بأصباغ معدنية ولمعات متوهّجة تمتزج مع البشرة بطريقة مثالية لضمان لمسة نهائية برونزية ملؤها الاشراق. لم تكن نتيجة مستحضر البودرة البرونزية لتعزيز السمرة هذه قريبة في ملمسها النهائي من البشرة ذات اللون البرونزي الطبيعي إلى هذا الحد أكثر من أي وقت مضى. لا يترك أي إحساس بالمستحضر على البشرة. بشرة موحّدة ومنسجمة تماماً ذهبية اللون بشكل مثالي.

لمرافقة حقبة تيراكوتا الجديدة هذه، ابتكرت جيرلان فرشاة جديدة تماماً صُمّمت خصيصاً لزيادة انصهار تيراكوتا بسلاسة مع البشرة. فرشاة ذات شعيرات فائقة النعومة أُعيد العمل على تصنيعها لتتميّز بألياف ناعمة للغاية ولتدوم أكثر مع الوقت. صُنعت من أجل اللمسة النهائية المثالية، لتؤمّن وشاحاً خفيفاً من البودرة يضمن تطبيقها نتيجة سلسة وصادقة للبشرة. بالإضافة، وللحصول على الطريقة الصحيحة لمنح البشرة توهّجاً برونزياً طبيعياً ومقبولاً بالسمرة.

تيراكوتا متوفّر بـ3 درجات من الكثافة المختلفة (خفيف، متوسط، داكن) كل منها متوفّر بدرجتين من ألوان الأساس التحتية، (بارد ودافئ). صُمّمت هذه الظلال الـ6 لتتكيّف مع جميع ألوان البشرة.

حملة تيراكوتا

للإعلان عن هذا الفصل الجديد في قصة تيراكوتا والدلالة على العودة إلى البدايات الأسطورية، عهد دار جيرلان وللمرة الأولى بحملته إلى المصوّر سولف سوندسبو Sølve Sundsbø. أمام الكاميرا، عارضة الأزياء سارة سامبايو Sara Sampaio بجمالها الطبيعي المتلألئ الذي يضيء على خلفية من المناظر الطبيعية الصحراوية المغمورة بالضوء الدافئ. خلفية مشمسة صارخة، ترسم جوهر اللون الطبيعي لتيراكوتا وتضع الأرض في اندماج وثيق مع البشرة.مجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتامجموعة ماكياج جيرلان - بودرة البرونز تيراكوتا