close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تطلق عطر Shalimar Millésime Vanilla Planifolia

أطلقت جيرلان عطر شاليمار ميليسيم فانيليا بلانيفوليا Shalimar Millésime Vanilla Planifolia حيث لطالما تشارك مبدعو العطور في جيرلان حبهم الفريد وتقديرهم الكبير للفانيليا. تُعتبر الرائحة الساحرة لهذه القرون تفسيراً للنعومة والحسية المرهفة والمغرية بأثرها العطري المغلِّف، وهي ضرورية لتوقيع الدار العطري جيرليناد Guerlinade الذي يميّز إبداعات عطور جيرلان.

الثقل وحجر الزاوية الاساسي في مسار العطر الثوري لشاليمار، ألهمت الفانيليا الآن إصداراً مميزاً جداً لعطر من مجموعة عطور فينتيدج Vintage القديمة التراثية. تكريماً من جيرلان لهذه الأيقونة العطرية المحببة ضمن لوحة من الألوان، بأشكال غير متوقعة: مستخلص الفانيليا الطبيعي، إيثيل الفانيلين، وصبغة الفانيليا من مدغشقر.

مكوّن نجمي في التركيبة، هذه الصبغة مصنوعة من كبسولات عضوية ذات جودة استثنائية، تتماشى مع الخبرة التي طالما حافظت جيرلان عليها حيّة وعملت على تطويرها منذ ما يقارب القرنين من الزمن. مصدرها مدغشقر، يتم استلام القرون طازجة في مشاغل وورش عمل جيرلان في أورفان (رامبوييه) ثم يتم تقطيعها يدوياً باستخدام قاطعاً خاص - أداة كان جاك جيرلان Jacques Guerlain يستخدمها بالفعل عندما قام بإبداع عطر شاليمار Shalimar ... بعدها تنقع هذه القرون في كحول عضوية لعدة أشهر، حيث تتبلور نكهاتهم العطرية وتتطوّر بثراء فريد من نوعه. لإتمام الصيغة وتركيبة العطر هذه، تشبِّع صبغة فانيليا مدغشقر من جيرلان كاشفةً عن جميع جوانبها معزّزةً انتشار الرائحة الشرقية المميّزة للدار.

يوفّر البرغموت الاشراق في مقدّمة العطر، أما في القلب تألق زهري يجمع بين الورد والأناقة السوسنية. بعد ذلك مباشرة، تداعب الفانيليا البتلات وتتكشّف تماماً وتظهر. الصبغة العطرية المفعمة من بلانيفوليا الفانيليا من جيرلان، ابداع عطري من تييري واسر Thierry Wasser ودلفين جيلك Delphine Jelk، مبتكرو العطور لدى دار جيرلان.

يأتي معبّراً تماماً وبارزاً أعماق جوانبه الناعمة والخشبية والجلدية قليلاً. تم تعزيز الفانيليا إلى أقصى الحدود في مسار العطر السخي والمتميّز وبتأثيرات العنبر ولمساته المميزة للأوبوبانين والمغلف براحة المسك - اتفاق شاليمار الأيقوني - والذي يطبع أيقونة جيرلان الشرقية ويقدمها في إصدارٍ محدودٍ ومفعم بالسحر.

تهدف دار جيرلان، تستثمر وتشارك ومنذ ما يقارب الـ15 عاماً في مبادرات مستدامة وطموحة، وتعمل على التقليل من بصمتها البيئية. بالنسبة لهذا الاختلاف الجديد في عطر جيرلان الشرقي الأسطوري، أعطى تييري واسر ودلفين جيلك الأولوية بشكل خاص للمصادر العضوية للمكوّنات الأساسية في تركيبتهما: قرون الفانيليا من مدغشقر، وجوهر البرغموت، وفاكهة الحمضيات الرمزية من Guerlain سر النضارة في مقدمة العطر، مواد عضوية تتجمّع وترتكز على قاعدة كحولية تتكوّن بالكامل من كحول قمح عضوي.

جزءٌ منها تكريمي، والجزء الآخر مبتكر، يتبنى عطر شاليمار ميليسيم فانيلا، جمالية القارورة ذات القاعدة والتي تم ابتكارها بواسطة ريموند جيرلان Raymond Guerlain في العام 1925 لعطر عمه جاك Jacques. يتم إقران الملصق الشهير للاسم على شكل خفاش مطبوعة بخطوط هندسية متأثرة بفن الآرت ديكو. ربطة جلدية أنيقة تحيط بعنق الزجاجة: استحضار لمكوّنات العطر من صبغة الفانيليا بلانيفوليا التي تميّز هذه التركيبة.

متوفر ابتداءً من أكتوبر 2021 بسعر بوتيك جيرلان: 107 يورو - 50 ملمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار ميليسيم فانيليا بلانيفوليا - عطر Shalimar Millésime Vanilla Planifoliaمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار ميليسيم فانيليا بلانيفوليا - عطر Shalimar Millésime Vanilla Planifoliaمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار ميليسيم فانيليا بلانيفوليا - عطر Shalimar Millésime Vanilla Planifoliaمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار ميليسيم فانيليا بلانيفوليا - عطر Shalimar Millésime Vanilla Planifoliaمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار ميليسيم فانيليا بلانيفوليا - عطر Shalimar Millésime Vanilla Planifoliaمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار ميليسيم فانيليا بلانيفوليا - عطر Shalimar Millésime Vanilla Planifoliaمجموعة عطور جيرلان - عطر شاليمار ميليسيم فانيليا بلانيفوليا - عطر Shalimar Millésime Vanilla Planifolia

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point