close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق سيروم Orchidee Imperiale Micro-Lift Concentrate، الشد الدقيق والمركّز للبشرة

أطلقت جيرلان سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Orchidee Imperiale Micro-Lift Concentrate الشد الدقيق والمركّز للبشرة حيث تستخدم جيرلان علم الكيمياء للدمج بين التكنولوجيا والطبيعة، وتجمع في الجيل التالي من كبسولاتها الدقيقة القوى الخارقة لطول العمر الموجودة في زهور الأوركيد.

تركيبة سيروم طبيعية للغاية مدعّمة بـ7000 من الجزئيات المجهرية والتي تعمل على البشرة مثل عمليات الشد المتعددة والدقيقة، والنتيجة بشرة مشدودة بشكل واضح تغلّفها الراحة والنضارة الدائمة.

يستفيد مايكرو-ليفت كونسنتريت بشكل كامل من أحدث جيل من تقنية الكبسولات الدقيقة، وهي عملية تؤمّن توقيعاً مرهفاً قوياً يجمع بين الفعالية والمكوّنات الطبيعية. بتركيبته المكوّنة من 92٪ من المكوّنات المشتقّة طبيعياً والتي تمتزج بشكل مثالي مع البشرة، يحفّز هذا المصل ويطلق عملية تأثير شدها.

مايكرو-ليفت كونسنتريت مخصّب بتركيزات عالية من تقنية تنفس الخلايا Cell Respiration TM وهي ضعف الكمية الموجودة في الأمصال الأخرى من مجموعة أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale تعمل هذه التقنية وتساعد على تعزيز الآليات التي تتكيّف مع نقص الأكسجة هايبوكسيا hypoxia وشيخوخة الخلايا عبر إمدادها بالموارد المثلى لإعادة إحياء مرونتها وحيويتها، إنه المفتاح والمدخل لبشرة متماسكة.

غني بمركّب يعمل على شد البشرة والذي يشكّل شبكة من السكريات الطبيعية، يندمج ملمس مايكرو-ليفت المرن وغير المحسوس بدقة مع البشرة. شبكة لشد البشرة غير مرئية ومريحة للغاية، تغلّفها بلطف وتحتضن ملامح الوجه. كل ذلك يخلق نتيجة مرئية لبشرة مشدودة على الفور، ويؤمن الراحة التامة بدون أي إحساس بالانزعاج أو التجفاف. البشرة مشدودة ونضرة والمسام ناعمة ومصقولة.

يسمح هذا الجيل التالي العالي التقنية من الكبسولات الدقيقة بوجود مرحلتين جنباً إلى جنب - إحداهما مائية والأخرى زيتية. معًا، يكشفون عن آلاف الكبسولات الزيتية الدقيقة البراقة والمتألقة.

تدليك جديد لشد الوجه تم تطويره حصرياً بواسطة سبا جيرلان: للاحتفال بابتكار مايكرو-ليفت كونسنتريت، أرادت جيرلان إقران هذا السيروم بتجربة حسية جديدة. تم إنشاء هذه التقنية الدقيقة والحصرية لتدليك شد الوجه من قبل الخبراء في سبا جيرلان Spa Guerlain، والتي تساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة مع تحسين المرونة وتعزيز ليونة البشرة.

اختبار جديد على مناطق الحركة: لأول مرة من جيرلان، اختبارات على البشرة بإستعمال آلات خاصة تبيّن طريقة الشد والحركة والاتجاه، كما وتُظهر في أية طريقة يتم فيها عملية انقباض البشرة. يحدّد هذا النهج بدقة ويقيٍّم معاً منطقتي الحركة والاتجاه أثناء دفع وتحرّك البشرة إلى الأعلى وإلى الخلف.

أوركيدي أمبريال مليكرو-ليفت كونسنتريت الشد الدقيق والمركّز للبشرة متوفّر ابتداءاً من يناير 2021.

السعر لدى بوتيك جيرلان: 30 مل - 440 يورو.

مجموعة مستحضرات جيرلان - سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrateمجموعة مستحضرات جيرلان - سيروم أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت Micro-Lift Concentrate

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point