close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيرلان تُطلق مجموعة جولدن بي لموسم الأعياد 2020

أطلقت جيرلان مجموعة جولدن بي لموسم الأعياد 2020 حيث الباليت مليئة بالأصباغ السحرية وميتيوريت بيرل في تناسق ذهبي وتيراكوتا متمثّلة في ضوء ذهبي ومجموعة جولدن بي من عبوات أحمر الشفاه روج جي.

بعد ظهور إحدى قوارير أو دو كولون أمبريال عام 1853، أصبح النحل إحدى العلامات المميّزة لدى جيرلان. الآن، أصبح جمال النحلة الثمينة للدار يضفي لمسة على تصميم كل إصدار محدود في مجموعة جولدن بي.

عززي إطلالة عينك بإضفاء لمسة من الأصباغ الموجودة في جولدن بي باليت

تُقدّم في عبوة ذهبية رفيعة للغاية احتفالاً باحتفالية النحلة من جيرلان، تتضمّن جولدن بي باليت كافة الأساسيات اللازمة للحصول على أي إطلالة عيون ويجب عليكِ اقتناؤه للحفاظ على إطلالة العينين طوال الوقت. ستجدي بداخلها 10 درجات من ظلال العيون بألوان طبيعية مناسبة لليوم إلى جانب المزيد من الظلال المناسبة لحفلة مسائية. جميعها مقسّمة إلى 3 لمسات نهائية غير لامعة وبألوان قزحية وناعمة. بالنسبة للفرشاة، فهي تأتي بطرف مزدوج لتناسب نوعين من التطبيق. بينما يأتي أحد أطراف من الاسفنج لتطبيق على نطاق واسع، يأتي الطرف الآخر من الألياف لرسم خطوط دقيقة أنيقة مثل الأيلاينر. سعر جولدن بي باليت 78 يورو.

أضفى على بشرتك هالة ذهبية باستخدام جولدن بي ميتيوريت

لمحبي ميتيوريت بيرل الذين يريدون لمسة إضافية من البريق الذهبي للحصول على إطلالات ماكياج للاحتفال بنهاية العام، ابتكرت جيرلان هذه المجموعة الجديدة. آخذة الدرجات الرمزية الموجودة في التناغم 02، حيث تم إثراء هذا الإصدار المحدود بإضافة لؤلؤة ذهبية اللون جديدة. كل ذلك موجود في علبة ذهبية مزدانة بنقوش حافلة بالنحل وهو الرمز الأسطوري لدار جيرلان. يضفي عرق اللؤلؤ الرقيق حاجزاً غير مرئياً على البشرة مما يجعلها مشرقة ببريق ذهبي اللون بكل سهولة وبصورة مستمرة. سعر ميتيوريت جولدن بي 57 يورو.

أضفي لمسة دافئة على بشرتك بحاجز ذهبي من تيراكوتا جولدن بي

طبقيه على النقاط العالية من الوجه مثل عظام الخدين وجسر الأنف والخد والجبهة، تعمل درجاته النحاسية على إضفاء إشراق على كافة أنواع البشرة دون استثناء – من الأفتح إلى الأغمق. هذا الفصل، يُقدّم الهايلايتر داخل عبوة مقبّبة تشبه الجوهرة الثمينة احتفالاً بالنحلة السحرية. بمجرّد الانتهاء من وضع البودرة سيأتي دور العلبة الصغيرة التي تحتوي على كنوز صغيرة. سعر تيراكوتا جولدن بي 56 يورو.

علبة أحمر شفاه روج جي جولدن بي

كإشارة إلى أقراص العسل الخاصة بالباحثين عن الطعام، صُمّمت علبتين من روج جي المتناثر في أحجار الراين لاستكمال مجموعة جولدن بي. الأول، جولدن روبي الحافلة بمزيج من لوني الأحمر والذهبي المستخدم في حفلات نهاية العام. الثاني، جولدن دايموند، وهو مزيج من درجات الذهبي والفضي للحصول على لمسة نهائية أكثر قيمة. سعر روج جي جولدن بي 36 يورو.

أحمر الشفاه جولدن بي روج جي

تماشياً مع علب أحمر شفاه روج جي الجديدة ضمن مجموعة جولدن بي، صمّمت جيرلان أيضاً درجتين حصريتين جديدة من أحمر الشفاه فضلاً عن غطاء علوي حصري جديد. جميعها مصمّمة لتناسب جميع أنواع البشرة وتضفي عليها لمسة مثالية. الدرجة الحمراء داكنة بل ومشرقة وغير لامعة ولكنها مريحة. بينما يدمج اللون الخشبي الزهري أصباغه المكررة على الشفاه بلمسة واحدة بسيطة. احصلي على لمسة فخمة تماماً من الأعلى إلى الأسفل بتلك العلبتين من أحمر الشفاه الذي يُقدم مزداناً بنقوش رمز النحلة. يُستخدما بمفردهما أو على لون أحمر شفاه غير لامع، مما يضفي طبقة علوية من أحمر الشفاه متوهّجة كوجه الجوهرة، يتميّزا بإضفاء بريق يشبه بريق المرآة مما يمنح مظهر الشفاه متلألئاً كعرق اللؤلؤ. سعر أحمر شفاه جولدن بي وتوب كوت 33 يورو.

علبة روج جي محدودة الإصدار وشايني بي

منذ 10 سنوات، صمّم الصائغ لورينز بومر وابتكر روج جي. اليوم، بهذا الإصدار المحدود، ابتكر الفنان روج جي شايني بي، وهو تصميم جديد تماماً وأنيق للعبوة الأصلية. المتناثر في أحجار الراين القيمة بشكل متلألئ والتي تُثبت يدوياً بشكل فردي، تُعد هذه العلبة حافلة بالنحل. علبة هدايا تحتوي على علبة روج جي الجديد هذا بالإضافة إلى روج جي القابل لإعادة ملئه مرة أخرى رقم 214 الرقيق. متوفّر فقط لفترة محدودة. سعر روج جي شايني بي 250 يورو.

مجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بيمجموعة مستحضرات جيرلان - مجموعة مكياج جولدن بي

العلامة التجارية
Guerlain
الوكالة
Proof Point