close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كودالي تفتتح مختبرها الجديد لأبحاث التركيبات الطبيعية

افتتحت كودالي مختبرها الجديد لأبحاث التركيبات الطبيعية في جيدي، في قلب وادي التجميل. بعد مرور 23 عاما على تأسيس كودالي وعلى التطوير المتواصل للرفع من مستوى التركيبات الطبيعية، تواصل ماتيلد توماس، مؤسسة كودالي، التزامها وإصرارها على تقديم خطوات متقدّمة من خلال مختبرها المتطوّر والمتخصّص في مجال البحوث البيولوجية والصيغ الطبيعية.

هذه المختبرات الجديدة للبحوث والتطوير والمجهزة بأحدث التقنيات في التوافق مع معايير ISO8، ستسمح باكتشاف المكونات الفعّالة وتطوير الجزيئات المستقبلية. الهدف الرئيسي هو زيادة استخدام المكوّنات الخام الطبيعية والنباتية بشكل مستمر للوصول إلى 95٪ على الأقل من المكونات الطبيعية في التركيبات بحلول عام 2021 (باستثناء نطاق العناية بالشمس).

ستعرض مكتبة مواد خام طبيعية أكثر من 1000 مكوّن ومكونات نشطة مصدرها الطبيعة وأحدث التقنيات الحيوية وسيتمّ تخزينها وتحليلها وفحصها للمساهمة في مجال مستحضرات التجميل وتلبية طلبات المستهلكين للحصول على الشفافية والتتبع.

كونها مساهم أوروبي رائد بنسبة 1 ٪ لكوكب الأرض ، فإن الشركة تتبرع بنسبة 1 ٪ من مجمل مبيعاتها إلى الجمعيات البيئية – موقع جيدي Gidy هو فرصة للعلامة التجارية لوضع هذا الالتزام حيز التنفيذ: موقع أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ومشروع صناعي بمنظر طبيعي.

تم إنشاء بناء بسيط وإيكولوجي مثالي وقد بذلت جهود خاصة لعزل المباني بكفاءة والتي تتمتّع بأقصى قدر من الضوء الطبيعي، مما أدى إلى تحسين الإضاءة والتهوية للحد من تكاليف الطاقة. تم تركيب نظام الطاقة الحرارية الأرضية في جميع المباني. استنادًا إلى مضخّة حرارية متّصلة بجدول الماء، يمكن تسخين المباني أو تبريدها وفقاً للموسم.

زرعت أكثر من 60.000 متر مربع من الأشجار والنباتات الأخرى: أنواع الشجرة النبيلة، البستان مع 30 شجرة فاكهة مصانة بواسطة رعي الحيوانات، زراعة الزهور، النباتات العطرية، النباتات النباتية ونباتات الفاكهة. للإسهام في نظام حي ودائم، ستقوم الشركة بتركيب بيوت الفراشات والدبابات والحشرات وصناديق الطيور والتي تعتبر ضرورية لتوازن التنوع البيولوجي المحلّي.


العلامة التجارية
Caudalie
الوكالة
Quse Qommunications