close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كودالي توسّع مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجه

وسّعت كودالي مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجه حيث نجحت كودالي ودكتور دايفيد سانكلير من كلية الطب في جامعة هارفرد بتسجيل براءة اختراع لإيجاد حل لمحاربة التجاعيد بالإرتكاز على التفاعل بين مكونات كرمة الريزفيراترول وتركيبة حمض الهيالورونيك الصغيرة.

ريزفيراترول ليفت Resveratrol Lift عبارة عن برنامج غير مسبوق في مجال العناية بالبشرة بفضل التفاعل بين إثنين من أقوى المكونات على الإطلاق في محاربة الشيخوخة. تقدم هذه المجموعة حلاً للبشرة يشمل فقدان الثبات والحجم بهدف تصحيح علامات الشيخوخة الظاهرة. يكتمل هذا الفعل التآزري بنشاط كرمة الرزفيراتول من خلال تحفيز الطاقة الخلوية وتركيبة الكولاجين وألياف الإيلاستين.

إضافة إلى هذه الفعالية في مقاومة الشيخوخة، هناك مجموعة من المستحضرات ذات التركيبة الحسية بمكونات نباتية معطرة لشاي الأعشاب، أزهار البابونج، ماء اللافندر، الزيت العطري بوتيغرين، الزعتر، المريمية والنعناع.

خفيف ومغذ في وقت واحد، يسلّم مكوناته القوية المقاومة للشيخوخة إلى قلب البشرة: كرمة ريزفيراترول مثبتة مع مركب حمض الهيالورونيك الصغير. يتم تحليل كل جزء بنسبة تركيز فائقة للحصول على أفضل معدل ثبات وفعالية محاربة الشيخوخة.

كودالي فاين ريزفياترول ينحت ويثبت: مركب مجهري من حمض الهيالورونيك، بوزن جزئي منخفض، لبشرة أكثر امتلاء وترطيباً.

  • الدهون الفوسفورية: يعزّز امتصاص المكونات النشطة، يرطب البشرة ويتركها ناعمة كالحرير.
  • أحماض البيبتيد: تعيد هيكلة الأنسجة المرنة، ترفع البشرة وتعيد تعريف ملامح الوجه.
  • زيت بذور العنب: غني بحمض اللينوليك (أوميغا 6) وزبدة الشيا العضوية، يغذي البشرة.
  • أصباغ ناعمة تلطف وتغطي على الفور عيوب السطح.
  • عاكسات الضوء تضيء البشرة على الفور.

تتضمّن التركيبة 93% من المكونات الطبيعية وتلتزم بالقواعد الصارمة لأخلاقيات المهنة، خالية من البارابين والفينوكسي ايثانول والفثالات والزيوت المعدنية وكبريتات لوريث الصوديوم والمكونات الحيوانية.

مجموعة ريزفيراترول ليفت:

- سيروم Firming Serum: التركيبة الأكثر تركيزاً في المجموعة التي تعيد تحديد ملامح الوجه. في عام 2016، تم طرح المستحضر بزجاجة مضخة جديدة وأكثر عملية.

- بلسم Balm Eye Lifting: بلسم لشد الجفن، يكافح الإنتفاخ ويحارب التجاعيد.

- مرطب Face Lifting Moisturizer SPF20: سائل لتثبيت البشرة وشدها مع حماية من أشعة الشمس.

- كريم Night Infusion Cream: كريم لتلطيف البشرة وتجديدها.



كودالي توسّع مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجهكودالي توسّع مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجهكودالي توسّع مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجهكودالي توسّع مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجهكودالي توسّع مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجهكودالي توسّع مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجهكودالي توسّع مجموعة ريزفيراتول ليفت مع كريم Face Lifting Soft للوجه

العلامة التجارية
Caudalie
الوكالة
Quse Qommunications