close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نهى نبيل تقدّم مجموعة مستحضرات التجميل تحت عنوان نهى نبيل

تقدّم المؤثرة العربية نهى نبيل، المعروفة بـNohastyleicon، مجموعة منتجات مكياج تحت عنوان نهى نبيل. تأثرت نهى بالعالم والحضارة التي تعيش فيها، وكان مجتمعها هو مصدر الهامها لخلق منتجات جمال من امرأة عربية الى العالم العربي. تقدّم هذه المجموعة منتجات بألوان غنية، ومفعول يدوم لوقت طويل ومناسب لجميع الظروف المناخية. مع أن جمهورها كبير على صفحتها على انستقرام، إلا أنها اختارت أن تتواصل مع شريحة أكبر من خلال رسالتها، لوني حياتك بخياراتك.

بالإضافة الى المنتجات، تقدّم Noha Nabil Beauty قصة، وجهة نظر إنسانية وموقف. لا يُعرّف الجمال بنفس الطريقة من قبل الجميع، بل يختلف من شخص الى آخر. بالنسبة لنهى، كما غيرها، تُعرّف الجمال على أنه الثقة بالنفس، القوة وحرية التعبير عن النفس.

متجذّرة بعمق في تقديرها للحضارة والتراث العربي، Noha Nabil Beauty تنطلق من خلال 4 منتجات تظهر جمال العيون، وهي:

لوحة صحارى لمكياج العيون التي تستخدم لكل الوجه، وهي أساس لمكياج أنيق بألوان ترابية، ألوان بينة غنية، ألوان معدنية وألوان برّاقة وقوية. صُنعت هذه اللوحة لكل امرأة ولخبراء التجميل كذلك، فهي تتكلم عن نفسها من ناحية التنوّع.

أقلام الكحل الـOn Flee والـWinged تتضمّن شكل متميّز يساعدك على رسم العيون بطريقة بسيطة وسهلة وأنيقة.

مجموعة الـEye Contour هي مجموعة أقلام تلبي كل حاجات المكياج، فقد تُستخدم كمكياج عيون، أو قلم كحل، أو لون أساس، أو حتى أحمر شفاف. هذا كله متاح بـ6 ألوان مختلفة.

كل منتجات نهي نبيل المتاحة هي خالية من أي تجارب حيوانية بنسبة 100%، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع www.nohanabil.com بدأً من العاشر من يناير 2021.

مجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيلمجموعة مستحضرات تجميل نهى نبيل

العلامة التجارية
Noha Nabil Beauty
الوكالة
Quse Qommunications