تحمل سواروفسكي منذ عام 1895 رسالة تتجسّد في إضفاء التألق على حياة الأشخاص في جميع أنحاء العالم وقد قدَّمت سواروفسكي خلال تلك الفترة عدداً وفيراً من الإبتكارات الكريستالية المقطوعة بأساليب رائعة، وهو ما يُعتبر دليلاً على إبداعها وشغفها حيال حرفية الصنع والابتكار المتواصل. طرحت علامة سواروفسكي التجارية مجموعة متميّزة للاحتفال بذكرى مرور 125 عاماً على تأسيسها احتفاءاً بتراثها وبراعتها وابتكارها.

تُعيد المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125 من سواروفسكي تخيّل إصدارات جديدة لبعض من  مجوهرات سواروفسكي الأكثر مبيعاً، بالإضافة إلى قطع من الفئات الأخرى. تحتفل المجموعة بهوية سواروفسكي الفريدة من خلال الإشادة بلونها الأزرق الأيقوني. يعكس هذا اللون الأزرق الداكن النضج والحكمة والكرم في آن واحد، كما يجسّد مشاعر الإعجاب الدائمة التي تتجلى عند فتح أي علبة من سواروفسكي.

أبرز قطع المجموعة

- فأر الذكرى السنوية: تشكيلة محدودة لعام 2020: شكّلت تماثيل الكريستال، منذ أن تم تصميم أول قطعة من Ur Maus في عام 1976، جزءاً كبيراً من تراث سواروفسكي. أُعيد تصوير الفأر الأول في المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125 بأسلوب عصري مع لمسات متألقة باللون الأزرق.

-عقد Dancing Swan: تُجسِّد قلادة Dancing Swan، الأنيقة والسهلة على الإرتداء، بهاء وأناقة البجعة التي هي الرمز الأيقوني لسواروفسكي. تتألّق الزخرفات الشفافة والزرقاء تألقاً رقيقاً على نحوٍ يُكمل روعة أي ملابس بفضل ترصيعها الدقيق بأسلوب Pavé واشتمالها على حجر مقطوع بأسلوب Marquise يتمايل مع الحركة.

- سوار Tennis: يتّسم سوار Tennis بأسلوب كلاسيكي مناسب لجميع الأوقات ويتم تقديمه الآن بلمسة جديدة باللون الأزرق الأيقوني الخاص بسواروفسكي. يضفي السوار المطلي بالروديوم والمُزيَّن بزينة مرصَّعة بأسلوب Pavé تألقاً على أي أسلوب.

- أقراط الأزرار Angelic: تقدِّم سواروفسكي أسلوباً كلاسيكياً أعادت تصويره بلمسة باللون الأزرق تناسب جميع الأوقات.

- ساعة Crystalline Glam: تحتفي سواروفسكي بتراثها من خلال إصدار متميّز من ساعة Crystalline Glam. تتميّز هذه الساعة الرائجة والراقية سويسرية الصنع، التي طرحتها سواروفسكي أول مرة في ربيع وصيف 2019، بعلبة مملوءة بمئات قطع الكريستال الزرقاء من سواروفسكي.

تُعتبر الذكرى السنوية مناسبةً ملائمة لتسليط الضوء على رحلة سواروفسكي وقيَمها الأساسية وللاحتفال بتاريخ العلامة التجارية الحافل في الوقت الذي تتطلع فيه إلى مستقبل رائع. لقد ساعد تراث سواروفسكي والتزامها بالحرفية، بدءاً من إبداعها لأول  أحجار كريستال متعددة الأوجه وانتهاءً بابتكاراتها التقنية، على إحداث تغيير جذري في الطريقة التي يستطيع الأشخاص من خلالها التألق في جميع أنحاء العالم.

الإنجازات البارزة في مسيرة سواروفسكي:

منذ إبداعها لأول تمثال كريستالي من نوعه في عام 1976، والذي يمثل بداية عصر جديد للشركة متمحور حول المنتج، اشتهرت سواروفسكي عالمياً بما تقدّمه من ابتكارات الكريستال وديكورات المنزل. منذ تلك اللحظة، حقّقت سواروفسكي الإنجازات المهمة التالية، والتي عزَّزت من قوّة الشركة بشكل أكبر:

1976 – أول تمثال كريستالي

1977 – طرح أول مجموعة مجوهرات

1983 – افتتاح House of Swarovski Crystal، وهو منصة مبيعات محلية في واتنز، النمسا

1989 – تغيير الشعار، وتقديم البجعة الأيقونية

1989 – إطلاق خط تصميم الأزياء Daniel Swarovski والذي يُعرف اليوم باسم Swarovski Catwalk Collection

1991 – التشكيلة السنوية الأولى لزينة عيد الميلاد

1998 – ظهور خاتم Nirvana الأيقوني

1999 – طرح أول مجموعة ساعات

2006 – طرح أول مجموعات مجوهرات مستوحاة من الموضة

2006 – توظيف سواروفسكي لناتالي كولين كأول مديرة للإبداع لديها

2008 – تقديم مفهوم متجر Crystal Forest

2010 – طرح المجموعة التعبيرية

2019 – طرح مفهوم متجر Crystal Studio

مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125مجموعة مجوهرات سواروفسكي - المجموعة الإحتفالية بالعيد الـ125