close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سواروفسكي تحتفل بمرور 125 عاماً على تأسيسها بتقديم مجموعتها لخريف 2020

احتفلت سواروفسكي بمرور 125 عاماً على تأسيسها بتقديم مجموعتها لخريف 2020 حيث يتجسّد تراث سواروفسكي وتقاليدها وما تمتاز به من حرفية صنع، تستحضر هذه المجموعة جوهر علامة سواروفسكي المتمثل في الأناقة والبراعة في استخدام الكريستال.

تلائم المجموعة جميع الأساليب والمناسبات والأطباع، وذلك بفضل قطعها بدايةً من القطع الكلاسيكية سهلة الارتداء المزدانة بلمسة عصرية ونهاية بالتصميمات الجريئة. تعمل تصميمات المجوهرات العصرية، التي أضاف عليها فنانو سواروفسكي لمسة نهائية وتشكيلة كريستالات سواروفسكي المتألقة والمقطوعة بدقة، على تمكين النساء حول العالم ليشعرن بمزيد من الثقة والجاذبية.

أبرز قطع المجموعة:

- Twist

تُضفي سواروفسكي لمسة متلألئة وراقية على صيحة المجوهرات الحلزونية المواكبة للموضة. تلتف الخطوط المنحنية المزدانة بتألق سواروفسكي الراقي حول الأصابع والمعاصم والرقاب، مما يضفي لمسة أنيقة وحيوية على الملابس اليومية. تأتي تشكيلة الذكرى السنوية رقم 125 لتقدم تجسيداً مناسباً لجميع الأوقات للأسلوب الفريد باللون الأزرق المميز من سواروفسكي.

- Tahlia

يفوح سوار Tahlia، الذي يجمع بين الأسلوب والخبرة، بمجموعة من الألوان النابضة بالحياة، حيث يأتي بألوان حيوية من الذهب المطلي والذهب الوردي والفضة المصقولة، ويزخر بأوجه مُرصَّعة بكريستالات سواروفسكي متلألئة تتصدر المشهد بفضل أسلوب التقطيع المستدير الترصيع الأنيق للإطار. تعكس الدرجات اللونية المتلألئة لكريستالات سواروفسكي الضوء بشكل جميل وتضفي جاذبية نضرة ومناسبة لجميع الأوقات ومن بينها لون Vintage Rose الوردي ولون Aquamarine الأزرق واللون الذهبي.

- Time

تضفي علامة سواروفسكي لمستها المميزة في كل موسم على أحدث الصيحات، وبالنسبة إلى الخريف فإنها تولي اهتماماً لصيحة السلسلة الحلقية. يفوح كل من زينات كريستالات سواروفسكي الشفافة المتلألئة والمُرصَّعة بأسلوب Pavé، وحلقات السلسلة الجريئة لعقد Time المحيط بالرقبة بالكامل بإطلالة جريئة متميزة. نظراً لأن الجرأة تتمحور حول التعبير عن تفردكِ، فإن الأقراط البيضاوية تتميز بعناصر قابلة للفك، حتى يمكنكِ التألق بأسلوبكِ.

- The Elements

يجسّد عقد The Elements العناصر الـ4 المتمثلة في الأرض والنار والهواء والماء في تصميمات مفعمة بالأنوثة وسهلة الارتداء. تتميّز تلك التصميمات بأسلوب Pointiage® المميز للعلامة التجارية؛ وهو أسلوب للترصيع اليدوي يحقق التدرج اللوني وتألق سواروفسكي المتميز. يتميّز العقد متعدد الاستخدامات بزينات قابلة للفصل يمكن ارتداؤها بطرق متعددة، في حين يتألق خاتم الكوكتيل في تدرج مفعم بالحيوية لألوان كريستال سواروفسكي.

تجمع مجموعة خريف 2020 من سواروفسكي بين ألوان كريستال سواروفسكي الجميلة والتصميم الإبداعي وحرفية الصنع الفائقة في مجموعة من المجوهرات والإكسسوارات المُصمَّمة لجعل النساء يتألقن حول العالم. تتوفر المجموعة على الموقع الإلكتروني Swarovski.com وفي متاجر سواروفسكي بدءاً من شهر يوليو 2020.

- Tennis Deluxe

تقدّم مجموعة Tennis Deluxe من سواروفسكي قطعتين جديدتين مع مزيج من الأحجار المقطوعة ولمسة عصرية على تصميم Tennis الكلاسيكي.

- Sparkling Dance

تضفي سواروفسكي لمسة ذات طابع ملكي على واحدة من مجموعاتها الأيقونية في موسم العطلات. تجسّد الإضافات الجديدة إلى مجموعة Sparkling Dance الحركة المميّزة للحجر الراقص، إلى جانب زينات وافرة ونابضة بالحياة لتقديم إطلالة متلألئة للموسم.

مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي- مجموعة مجوهرات خريف 2020

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
Quse Qommunications