close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Swarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسط

طرحت Swarovski مجموعة Swarovski Symbolic الجديدة والحصرية بمنطقة الشرق الأوسط والتي تتميّز بالأناقة، العصرية والرقي. من خلال هذه المجموعة، تقدّم سواروفسكي للنساء أسلوب مفعم بالمعاني، ويعكس ثقافتهن من خلال هذه التصاميم الجديدة.

يصادف هذا العام الذكرى السنوية الـ125 لعلامة سواروفسكي. توسع العلامة التجارية نطاقها من خلال طرح قطع مجموعة Swarovski Symbolic الجديدة والمصممة حصرياً للشرق الأوسط لموسم ربيع وصيف 2020، مما يوفّر المزيد من السبل للنساء في المنطقة للتعبير عن أنفسهن.

تقدّم سواروفسكي 5 أنماط جديدة وسهلة الارتداء والتي تضفي لمسة من التقاليد المحلية على مجموعات المجوهرات من خلال استخدام التصاميم العربية الرقيقة التي تعزز معنى الصداقة والحب. كما أن تصاميم أشجار النخيل، تسمح للنساء بالبقاء على صلة مع الطبيعة مع إضافة لمسة عصرية.

تتحد كريستالات سواروفسكي مع الطباعة المليئة بالمعاني، حيث سوف تجد كل امرأة القطعة المثالية والفريدة في مجموعة Swarovski Symbolic الحصرية في الشرق الأوسط، كما أنها يمكن أن تكون هدية مثالية لأي مناسبة أو احتفال أو حتى هدية مميزة لتدليل الذات.

Swarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسطSwarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسطSwarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسطSwarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسطSwarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسطSwarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسطSwarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسطSwarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسطSwarovski تطرح تصاميم جديدة وحصرية للشرق الأوسط

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
Quse Qommunications