close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سواروفسكي تُطلق طاقة إبداعية جديدة من خلال مجموعتها وحملتها لموسم ربيع وصيف 2020

مع إطلاق مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020 الجديدة، تواصل سواروفسكي مسيرتها في إلهام جميع النساء لكي يشعرن بقدرتهن على التعبير عن أسلوبهن الفريد وشخصيتهن المستقلة. خلال هذا الموسم، تحتفل علامة سواروفسكي التجارية بقدرة الطاقة المحدثة للتغيير من خلال کریستالات سواروفسكي. تكشف حملة موسم ربيع وصيف 2020 عن الفصل الجديد من فصول فكرة SparkDelight، وهي الفكرة التي تركز على الطاقة وتأثيرها الإيجابي على الحياة.

تعرض مجموعة هذا الموسم الروح الإبداعية لعلامة سواروفسكي التجارية. تتميّز التصميمات العصرية برموز الحب الخالدة المتلألئة الخاصة بعيد الفالنتاين، بينما تضفي الأشكال الزهرية لمسة سحرية على عيد الأم. تزخر تشكيلة الربيع بالطاقة الأثيرية وتتزيّن بمجموعة من درجات الألوان المائية وتأتي في تصاميم مستوحاة من عالم البحار تلائم الارتداء في طبقات والتكديس. أما بالنسبة لأساليب الصيف فهي تضاعف الإثاره والطاقة والجاذبية بفضل الألوان الجريئة والنابضة بالحياة، والأشكال الاستوائية المزيّنة بكريستالات سواروفسكي المتشابكة.

أبرز منتجات الموسم

- عید الفالنتاين: InfiniteSpark#

تعتبر مجموعات المجوهرات Swarovski Infinity، وLifelong Heart، وAttract soulmates هي المجموعات الأبرز لعيد الفالنتاين. تعيد سواروفسكي تجسيد رمز الخلود الذي يرمز إلى الحب الأبدي بطريقة جديدة من خلال زينات متلألئة ودرجات ألوان معدنية لامعة وفي حين أن هناك العديد من جوانب الحب، فإنها جميعاً تبدأ مع أول شرارة طاقة حيث تحتفل الحملة بالطريقة التي تتحوّل فيها تلك اللحظة الجذابة التي لا تنسى إلى حب سرمدي لا ينضب.

- عيد الأم: MakeltMagic#

تلمع الأشكال الزهرية لمعاناً براقاً في تصاميم مجوهرات Eternal Flower وSparkling Dance من سواروفسكي، وتزخر بمكانة متميّزة في عيد الأم. حيث إن الأمومة عبارة عن رابط قوي بين الأم والطفل، تحتفل سواروفسكي هذا العام بعطاء الأم الذي لا يوصف من خلال حملة ومجموعة تشعان تألقاً وحباً وتضفيان لمسات ساحرة.

- الربيع: CrystalAttraction#

فيما يخص فصل حملة الربيع، تدعو سواروفسكي المرأة إلى التدلل في سحر کریستالاتها وخوض رحلة اكتشاف ما يضيء أفقاها من الداخل. تضفي مجموعتا المجوهرات Swarovski Symbolic وShell تألقاً ذا مغزى على الإطلالات اليومية.

- الصيف: TropicalCrush#

فيما يخصّ فصل الصيف، تضفي سواروفسكي التألّق من خلال تسليط الضوء على الوجهات الاستوائية النائية. تضفي مجموعات المجوهرات مثل Tropical وStunning مزيداً من الأناقة والبريق بفضل لمسات الألوان.

الحملة

تسرد فصول الحملة الموسمية قصة الطاقة، بداية من الشرر الأولي، حيث تأخذ في رحلة تتمحور حول كيفية تأثير هذه الشراره على الحياتة. تظهر بطلات الحملة من النساء العصريات متعددي الإطلالات وهن يرتدين إكسسوارات سواروفسكي ومجوهراتها وينعمن باستكشاف الطاقة والحب من جميع الأوجه. تبدأ رحلة الموسم بمناره ينير ضوؤها طريق قصة حب أبدية في الفالنتاين، ثم يتبع ذلك طفل يضفي لمسة ساحرة على عيد الأم. يستمر الموسم بدخول شخصية خبير صناعة الكريستال الملهمة من سواروفسكي إلى عالم مليء بسحر الكريستال خلال فصل الربيع قبل أن تعزيز الإثارة في فصل الصيف، في بيئة استوائية تزخر بالطاقة العاطفية والألوان النابضة بالحياة.

تمكن فحوى رسالة كل فصل في أن ارتداء مجوهرات سواروفسكي يمد المرأة بطاقة طبيعية أكبر ويجعل عالمها أكثر إشراقاً وبريقاً. سيتم طرح منتجات فصول الحملة الـ4 رقمياً، على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال البث التلفزيوني عبر الإنترنت وفي المتاجر.

مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020مجموعة مجوهرات سواروفسكي - مجموعة وحملة موسم ربيع وصيف 2020

العلامة التجارية
Swarovski
الوكالة
Quse Qommunications