افتتحت علامة الساعات ريتشارد ميل رسمياً متجراً في مجمّع الصالحية التجاري، أحد أبرز مراكز التسوّق وأرقاها مستوى في الكويت، والذي كان افتتح أبوابه لأول مرة في العام 1978.

يُعدّ البوتيك الجديد البالغة مساحته 74 متراً مربّعاً والذي يدار بالشراكة مع شركة علي بن علي، أحدث إضافة إلى شبكة متاجر التجزئة التابعة لعلامة ريتشارد ميل، والذي يأتي في إطار خطّة التوسّع والنمو الإقليمي للعلامة التي تأسّست في العام 2001.

يقع متجر ريتشارد ميل الجديد في الطابق الأرضي من مجمّع الصالحية التجاري الواقع في شارع مبارك ثنيان الغانم، ويشتمل على مزايا الفخامة والرقيّ التي تعكس بوضوح صورة العلامة، مثل الأرضيات المصنوعة من خشب روزوود الإفريقي الصلب والجدران المكسوّة بالجلد الأسود وألواح الزجاج المنقوش. بوسع الزبائن الاسترخاء في منطقتين مخصّصتين لكبار الشخصيات والاستمتاع باستعراض المجموعات الواسعة من الساعات الفاخرة، في أجواء من الخصوصية.

يعرض البوتيك الجديد تشكيلة متنوّعة وواسعة من مجموعات الساعات الرياضية والساعات العصرية وساعات التوربيون ذات الأداء العالي علاوة على الساعات ذات الإصدار المحدود.

يُعدّ متجر ريتشارد ميل في مجمّع الصالحية التجاري الثالث الذي تفتتحه العلامة في الشرق الأوسط خلال الأشهر الـ6 الماضية، عقب افتتاح متجرين آخرين في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

متجر ريتشارد ميل - مجمّع الصالحية التجاري - الكويتمتجر ريتشارد ميل - مجمّع الصالحية التجاري - الكويتمتجر ريتشارد ميل - مجمّع الصالحية التجاري - الكويتمتجر ريتشارد ميل - مجمّع الصالحية التجاري - الكويتمتجر ريتشارد ميل - مجمّع الصالحية التجاري - الكويتمتجر ريتشارد ميل - مجمّع الصالحية التجاري - الكويت