close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ريتشارد ميل تُضيف طرازين جديدين إلى مجموعة الساعات النسائية RM 07- 01 أوتوماتيك

أضافت ريتشارد ميل طرازين جديدين إلى مجموعة الساعات النسائية RM 07- 01 أوتوماتيك. يتّسم الطرازان الجديدان بزخارف غير مسبوقة، إذ يأتي الطراز 01-07 RM أوتوماتيك ستاري نايت بزخارف نجمية مرصّعة بأحجار كريمة استثنائية، في حين يتميّز الطراز 01-07 RM أوتوماتيك بسوار راقٍ يُربط بسلسلة ويأتي مصنوعاً من الذهب وكربون TPT.

يضع هذان الطرازان مادة كربون TPT عالية الأداء في موقع الصدارة، إذ تتسم بخفة الوزن وقوة التحمل، كما تضمن الحماية المثلى لمنظومة الحركة، في حين يتيح سطحها مظهراً لافتاً لأنماط التعشيق الدمشقية التي تعكس بريقاً متموّجاً. يتيح مظهرها غير اللامع دفئاً مريحاً عند اللمس وعلى المعصم.

اختير كربون TPT عدا عن جميع المواد الأخرى لصناعة الهيكل والسوار في الساعة 01-07 RM أوتوماتيك ستاري نايت. لا يتوفر السوار، الذي يزن 29 غراماً فقط، إلا في مجموعة الساعات النسائية حصرياً. تشتمل هذه الساعة على إطار جديد بالكامل يُطلق عليه اسم ستاري نایت Starry Night في إشارة إلى الأجرام السماوية التي تبرز هيئة الساعة المزدانة بالألماس.

تجمع الساعة 01-07 RM أوتوماتيك بين إطار وظهر هيكل مصنوعين من كربون TPT وحزام هيكل مصنوع من الذهب الأحمر 5N. عزّز الجمع بين هاتين المادتين صورة هذا الطراز الذي حظي بمظهر جديد تماماً لسوار سلسلة الحافة التي تنسج روابطها المعالجة يدوياً من كلتا المادتين؛ كربون TPT والذهب الأحمر 5N. يقدّم السوار ذو الإثارة الحية من جميع جوانبه لعبة من التأثيرات اللامعة وغير اللامعة.

يمتلك الطرازان الجديدان جميع الخصائص التقنية البديعة التي قام عليها صيت مجموعة الساعات 01-07 RM، وكلاهما يعمل بكاليبر CRMA2 الذي طورته ريتشارد ميل في معاملها، ويعد منظومة حركة أوتوماتيكية هيكلية ذات ساعات ودقائق ودوار ذي هندسة متغيرة.

يًظهر الجانب الميكانيكي والخطوط الهندسية مرة أخرى مستوى فائقاً من العناية بأدق التفاصيل، بينما تعكس الخطوط ذات الإثارة الحسية التي يمتاز بها الهيكل بشكله البرميلي، بما فيها التفاصيل على المشبك برميلي الشكل أيضاً، هذه الميزة البنيوية المميّزة لساعات ريتشارد ميل، حتى فيما يختص بالتاج الرشيق المصنوع من الذهب الأحمر.مجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيكمجموعة ساعات ريتشارد ميل - مجموعة الساعات RM 07- 01 أوتوماتيك

العلامة التجارية
Richard Mille
الوكالة
Richard Mille