أطلقت ريتشارد ميل سوار كربون ®TPT الجديد حيث يُعتبرُ سوار الساعة بالنسبة لريتشارد ميل عنصراً أساسيا يستحق الاهتمام الكامل، ويبرزُ كل سوار بفضل الجماليات التي يتمتّع بها، ولكونه استمراراً لهيكل الساعة بكل انسجامٍ وتناغم، كما يوفر مقاومةً وراحة مثلى في كل الظروف. سجّلَ السوار الجديد ظهوره الأول حصريا لساعة RM 07-. 01 النسائية، وهو مصنوع من نفس مادة صنع الساعة – كربون ®TPT.

تهدف ريتشارد ميل على الدوام إلى توسيع مجموعتها الكبيرة من الأحزمة والأساور، لتُتيحَ لأولئك الذين يرتدون إبداعاتها خياراتٍ متعدّدة لإضفاء الطابع الشخصي على ساعاتهم. ذلك ما أدّى فعلياً إلى أن يُصممَ محترَف التطوير عدداً من التشكيلات، ومن ضمنها إبداع أساور من لونين من الذهب، سلسلة على طراز الجنزير وسوار الحلقة المفتوحة، ومن المتاح ترصيعها جميعاً بالأحجار الكريمة.

تجمع ساعةRM 07- 01 النسائية، المصنوعة بالكامل من كربون ®TPT والتيتانيوم – من الطوق إلى المشبك القابل للطي – بين التعقيد الهندسي لسوارها الذي تم تشكيله من 200 جزء، وأناقة المادة التقنية. أما عملية تشكيل هذا السوار فقد تمّت باستخدام العشرات من صفائح كربون ®TPT التي وُضِعَت على هيكلٍ مصنوعٍ من التيتانيوم صنف 5، وثُبِتَت بواسطة البراغي المُخددة التي تُعتبَر من السمات الدالّة على ريتشارد ميل.

تجمع هذه الجوهرة التي تتميّز بميكانيكية متناهية الصغر بين الليونة والصلابة الشديدة، في الوقت الذي تشكّل فيه امتداداً لشكل التونو البرميل الخشبي على كامل المعصم. من الجدير بالملاحظة والانتباه أن مزيج هذه المواد قد منَحَ هذا السوار وزناً إجمالياً قدره 29 غراماً فقط.

يتوفّر هذا السوار اعتباراً من شهر أبريل وقد صُمّم خصيصاً لساعة RM 07- 01 النسائية وصُنِعَ من كربون ®TPT.